قبل القمة بساعات.. الزمالك يخاطب اتحاد الكرة لهذا السبب

الجمعة 05/نوفمبر/2021 - 12:52 م
كتب: محمد عبد الدايم
شعار نادي الزمالك
شعار نادي الزمالك
جددت اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب، مخاطبتها الرسمية لاتحاد الكرة المصري برئاسة أحمد مجاهد، لتحديد موقف محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء من رفع عقوبة الإيقاف الموقعة عليه، والتي قضت بإيقافه 8 مباريات وتغريمه 250 ألف جنيه.

وكانت الغرامة الموقعة على شيكابالا تم تخفيضها من إيقاف 8 أشهر وغرامة نصف مليون جنيه إلى إيقاف لمدة 8 مباريات وغرامة 200 ألف جنيه، وأصدرت لجنة التسوية والتحكيم الرياضي قرارا ببطلان عقوبة الإيقاف الموقعة على محمود شيكابالا، مطالبة برفع عقوبة الإيقاف على اللاعب لعدم قانونيتها بسبب عدم خضوع اللاعب للتحقيق من قبل اتحاد الكرة قبل توقيع أي عقوبة على اللاعب.

ويتواصل مسئولي الزمالك مع نظرائهم في اتحاد الكرة للاكتفاء بإيقاف شيكابالا خلال المباريات الماضية ببطولة الدوري وان يشارك مع الفريق بداية من مباراة الإسماعيلي المقبلة بالدوري.

ينتظر عشاق الكرة المصرية، مباراة نارية ومن العيار الثقيل، بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك مساء اليوم في إطار بطولة الدوري العام المصري الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك، في تمام الثامنة مساء على ستاد القاهرة الدوري.

وينقل اللقاء عبر قناة أون تايم سبورت الناقل الوحيد والحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2021/2022.

يمكن ضبط تردد قناة أون تايم سبورت الجديد الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك اليوم في إطار الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز على النحو الآتي:

القمر: نايل سات

تردد القناة: 11861.

الاستقطاب: رأسي V.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.