أزمة في الإسماعيلي بشأن خليفة طلعت يوسف

الجمعة 05/نوفمبر/2021 - 01:55 م
كتب: معاذ عبد المنعم
طلعت يوسف
طلعت يوسف
يشهد النادي الإسماعيلي، أحداث ساخنة، وذلك في ظل النتائج السلبية التي يحققها الفريق الأول لكرة القدم، في مسابقة الدوري الممتاز، بعد فشله في تحقيق الفوز في أول ثلاث مباريات له في المسابقة.

وتعرض الإسماعيلي للخسارة أمام الأهلي برباعية نظيفة وسيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف وأخيرًا أمام البنك الأهلي بهدف نظيف.

وجاءت الهزيمة من البنك الأهلي، في المباراة التي أقيمت أمس الخميس، لتشعل الأجواء داخل مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي، وعلم "وان ثري" ان عدد من أعضاء مجلس الإدارة اعترض على قرار رئيس النادي بتعيين حمزة الجمل، مديرًا فنيًا للفريق خلفًا لطلعت يوسف، حيث يرون أن الجمل، لن يستطيع قيادة الفريق في تلك المرحلة الصعبة، خاصة أنه بعيدًا عن أجواء الدوري المصري منذ فترة طويلة، حيث كان نادي تليفونات بني سويف، اخر فريق تولى تدريبه في الدوري الممتاز عام 2012.

وتم ترشيح بعض من المدربين لتولي أي منهم تدريب الفريق في الفترة المقبلة، على رأسهم أحمد حسام ميدو ومختار مختار، بينما يتمسك الكومي، بتواجد حمزة الجمل، على رأس القيادة الفنية للدراويش.

ومن المنتظر أن يتم حسم ملف المدير الفني خلال الساعات القليلة المقبلة، ليقود الفريق في مباراة الزمالك، المقرر لها 19 نوفمبر الجاري، على ستاد الاسماعيلية، ضمن مباريات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري.

يذكر أن الدراويش يحتل المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري بدون رصيد من النقاط.