خناقة شوارع بين زوجة لاعب الزمالك والمشاغب

السبت 06/نوفمبر/2021 - 10:43 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

شهدت الساعات التي تلت لقاء الأهلي والزمالك، مشادة عبر مواقع التواصل الأجتماعي بين زوجة اللاعب محمود علاء، ومدافع منتخب مصر الأسبق إبراهيم سعيد، وذلك عقب انتقاد الأخير له بشكل لاذع عقب خسارة القلعة البيضاء بنتيجة 5-3 أمام النادي الأهلي.

وكان إبراهيم سعيد قد وجه انتقاد لاذع لعلاء عقب المباراة واصفاً إياه بأنه أضعف مدافعي نادي الزمالك وأحد أسباب الخسارة الكبيرة التي تلقاها الفريق بنتيجة 5-3 وغرد سعيد عبر تويتر قائلاً:"محمود علاء اسيست جديد".

لترد عليه زوجة محمود علاء بستوري عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الأجتماعي إنستجرام مؤكد فيها أنه شخص مريض، وأن تاريخه لا يقارن بمحمود علاء سواء بالبطولات أو الأرقام.

ليعود سعيد ليرد عليها بقوة قائلاً:"اولا مش برد علي نسوان ممشيه رجالتها لان لو في راجل هعرف ارد عليه كويس اوووي ده لو راجل اصلا والكلام كله كدب انا ولا اعرفه ولا عمري شفته اصلا وشغل النسوان ده مش بحبه وشكلها الامور متبدله في البيت".

لتعود زوجة محمود علاء وترد عليه سريعاً بنشر صورة لإبراهيم سعيد في أحد المناسبات، تجمعه بمحمود علاء.

ليرد سعيد سريعاً:"ده كان فرح حضرتك تقريبا ومناسبه واول مره اشوف الصوره دي اصلا وطبيعي اي حد بيتصور معايا بتصور عادي يعني عشان اتصور معايا اطلع اتكلم عنه كويس ايه العلاقه بقول راي في الكوره ومليش دخل انت لجنه او مش لجنه مالها الصوره برضه مش فاهم منا بتصور مع مصر كلها".

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفوز بخماسية مقابل ثلاثة أهداف، في المباراة التي أقيمت في إطار الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الممتاز.