لجنة الحكام تكرم حكام القمة ١٢٣ فى معسكر ال var بحضور مسؤلي الكاف.. صور

الأحد 07/نوفمبر/2021 - 04:55 م
كتب: احمد حسام
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كرمت اليوم الأحد لجنة الحكام الرئيسية في اتحاد الكرة برئاسة عصام عبد الفتاح طاقم حكام مباراة القمة رقم ١٢٣ بين الزمالك والأهلي.

كان الدولي محمد عادل أدار مباراة القمة بين الزمالك والأهلى التى أقيمت على ملعب استاد القاهرة فى إطار الجولة الثالثة ببطولة الدوري الممتاز وانتهت بفوز المارد الأحمر بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

من جانبه قال عصام عبد الفتاح فى تصريحات خاصة لصدى البلد: تم تكريم حكام مباراة القمة بين الزمالك والاهلي على هامش معسكر حكام ال var الذى ضم ٣٠ حكما.

أضاف عصام عبد الفتاح: حضر تكريم حكام مباراة الزمالك والاهلي ايدى ماييه مدير إدارة التحكيم في الاتحاد الافريقي لكرة القدم الكاف وليم كي شونج عضو لجنة التحكيم الأفريقية.

استطرد: الثنائى ايدي ماييه وكيم لي شونج أشادا بالتحكيم المصري فى مباراة القمة رقم ١٢٣ بين الزمالك والاهلي.

لفت عصام عبد الفتاح إلى أن معسكر حكام ال var يهدف إلى رفع كفاءة الحكم المصريين فى المسابقات المحلية.

اشار عصام عبد الفتاح إلى أنه سوف يتم الاستعانة بأكبر قدر من العناصر التحكيمية التى من المنتظر الحصول على دورات ورخصة ال var فى المشاركة بإدارة منافسات بطولة الدوري الممتاز خلال الفترة المقبلة.

يذكر ان لجنة الحكام الرئيسية في اتحاد الكرة برئاسة عصام عبد الفتاح أقامت قبل انطلاق منافسات بطولة الدوري الممتاز معسكرا لحكام ال var بفندق حرس الحدود في الكيلو أربعة ونصف تحت إشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا.

وشهد المعسكر إلقاء السعودى على الطريشى المحاضر التابع إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا محاضرات على الحكام المصريين ال ٣٠ المشاركين فى معسكر ال var.

وخضع الحكام المصريين المشاركين في معسكر الفيفا ل var يخضعون إلى كورسات نظرية وعملية من أجل الاطلاع على احدث المستجدات فى العالم لمواكبة التطور الخاص بتقنية الفيديو.