3 أحداث تقرب نادي النصر السعودي من الانهيار.. تعرف على التفاصيل

الإثنين 08/نوفمبر/2021 - 10:24 ص
Advertisements
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشف الإعلامي الرياضي معاذ الجندل، برأيه عن ما يحدث داخل النصر بعد مقابلته بالبرازيلي بيتروس نجم وسط العالمي السابق، والي استغنى عن مسئولي العالمي قبل شهر من الآن، بناء على وجهة نظر فنية مثلما صرح المسئولين بالنادي.

وقال الجندل في تصريحات تلفزيونية:"التقيت بيتروس صدفة في دبي، اللاعب مصدوم ما يدري كيف خرج من النادي ولا يعرف الأسباب ولماذا؟"، وأشار أن اللاعب لا يعلم لماذا رحل عن النادي من الأساس.

وأضاف:"النصر لدية مشكلة كبيرة، في أنه لا يخطط ولا ينظر للأمام، فاجئة تتعاقد مع لاعب وتفرط في آخر، وللعلم موري يبدو لي أنه سيكون أول الراحلين في الفترة الشتوية".

وأكمل:" إدارة النصر تفكر في جلب حارس مرمى أو ظهير أيسر في الميركاتو الشتوي المقبل، وعبدالرزاق حمدالله أصبح بابه مغلق مع النادي، لا اللاعب يريد البقاء والإدارة نفس الشيء لا تريده".

بات نادي النصر السعودي على رادار إتمام التعاقد مع صفقة مدوية ومن العيار الثقيل، لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأكدت تقارير صحفية سعودية أن نادي النصر السعودي أنهي بشكل سري مفاوضاته مع اللاعب إسلام سليماني مهاجم أولمبيك ليون الفرنسي، لضمه في يناير المقبل.

وأوضحت التقارير أن التفاق مع إسلام سليماني مهاجم أولمبيك ليون الفرنسي، جاء في سرية خاصة أن نادي أهلي جدة السعودي يضع اللاعب ضمن أهدافه التعاقدية في الفترة المقبلة.

وسجل اللاعب إسلام سليماني مع فريقه الفرنسي هدفًا واحدًا؛ في الدوري الفرنسي ولكنه الهداف التاريخي للمنتخب الجزائري وتخطي حاجز الـ37 هدفًا دوليا، وفي نفس الوقت يتصدر قائمة أفضل الهدافين في التصفيات الأفريقية. لكأس العالم 2022 في قطر.
Advertisements