ملف الأزمة ينفجر في وجه إدارة الأهلي قبل الانتخابات برعاية المتمرد.. ماذا حدث؟

الأربعاء 10/نوفمبر/2021 - 10:05 م
كتب: شادي يوسف
شعار الأهلي
شعار الأهلي
يعود الأهلي للتدريبات يوم الخميس، استعداداً للارتباطات المقبلة فى بطولة الدورى عقب الراحة التى حصل عليها الفريق مؤخراً لمدة خمسة أيام بعد مباراة القمة التى فاز فيها الأهلى 5/3 فى الجولة الثالثة لبطولة الدوري.

ومنح موسيماني لاعبي الأهلي راحة 5 أيام على أن يعود الفريق للتدريبات الخميس، ويغيب عن الأهلي 12 لاعباً في بداية فترة التدريبات المقبلة، هم السباعى محمد مجدى أفشة، محمد الشناوي، أيمن أشرف، أكرم توفيق، حمدى فتحي، عمرو السولية ومحمد شريف.

ويبقى هناك أزمة كبرى يعاني منها النادي الأهلي في الوقت الحالي، وتعتبر صداع في رأس الإدارة الحمراء، وهنا الحديث عن النيجيري جونيور أجاي جناح الفريق المتواجد على قائمة الانتظار:

-رفض العرض الآخير

هناك رفض تام من جانب المحترف النيجيري جونيور أجاي لعرض النادي الأهلي الآخير بالحصول على 500 ألف دولار لفسخ عقده والرحيل بالتراضي عن القلعة الحمراء في انتقالات شهر يناير، خاصة انه يتواجد في الوقت الحالي على قائمة الانتظار.
-التمسك بالشرط التعجيزي

يضع جونيور أجاي شروط تعجيزية للرحيل، حيث يتمسك بالحصول على الـ900 ألف دولار قيمة عقده بالكامل وحال حدوث ذلك سيكون بمثابة انتكاسة قوية للقلعة الحمراء واهدار للمال العام بعد أن حصل اللاعب على قيمة عقده كاملة دون تحقيق أي استفادة فنية.
-التلميح بعرض بيراميدز والانتقال المجاني

هناك بالفعل تخوف من جانب جهاز الكرة في النادي الأهلي، لفكرة انتقال المحترف النيجيري جونيور أجاي إلى صفوف فريق بيراميدز خاصة أن إدارة الآخير سبق لها التفاوض معه لضمه، ولن يجد محترف الأهلي عرض أفضل من الناحية المادية عن الفريق السماوي بالتزامن مع قدرة إيهاب جلال على إعادة الثنائية الرائعة بينه وبين عبد الله السعيد.

ولذلك يعتبر ملف النيجيري جونيور أجاي بمثابة صداع في رأس مجلس إدارة النادي الأهلي، في ظل فرض اللاعب شروطه وابداء غضبه الشديد بعد تجاهله ووضعه على قائمة الانتظار.