4 نجوم سوبر في تشكيل كيروش تعزز فرص الفراعنة في تخطي أنجولا

الجمعة 12/نوفمبر/2021 - 03:18 م
كتب: شادي يوسف
منتخب مصر
منتخب مصر
يستعد منتخب مصر لمواجهة أنجولا، غداً الجمعة، ضمن الجولة قبل الأخيرة لمباريات المجموعة السادسة المؤهلة للدور الأخير لتصفيات أفريقيا لكأس العالم والمؤهلة للمونديال المقرر إقامته فى قطر.

يستضيف منتخب أنجولا نظيره المصرى يوم الجمعة المقبل، فى تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، ويذاع على قناة أون تايم سبورت.

وجاءت قائمة منتخب مصر:

حراس المرمى: محمد الشناوى (الأهلى)، محمد أبو جبل (الزمالك)، محمد صبحى (فاركو)، محمود جاد (إنبى).

الدفاع: أكرم توفيق (الأهلى)، أحمد فتحى (بيراميدز)، أحمد حجازى (الاتحاد السعودى)، أحمد ياسين (البنك الأهلى)، أيمن أشرف (الأهلى)، محمود علاء (الزمالك)، أحمد فتوح (الزمالك)، محمد حمدى (بيراميدز)، محمود حمدى "الونش" (الزمالك).

الوسط: محمد الننى (أرسنال الإنجليزى)، حمدى فتحى (الأهلى)، عمرو السولية (الأهلى)، إمام عاشور (الزمالك)، عبد الله السعيد (بيراميدز)، مصطفى فتحى (الزمالك).

الهجوم: محمد شريف (الأهلى)، أحمد ياسر ريان (ألتاى التركى)، مصطفى محمد (جالاتا سراى التركى)، مروان حمدى (سموحة)، محمد صلاح (ليفربول الإنجليزى)، محمد مجدى "أفشة" (الأهلى).
ويبقى هناك بعض الأسماء في قائمة كيروش والتي تعزز فرص الفراعنة في تخطي أنجولا وذلك على النحو التالي:

-محمد صلاح

يعتبر على رأس العناصر الهامة في صفوف منتخب مصر، من حيث الخبرة والسرعة والمهارة كما أن الرقابة التي يخضع لها محمد صلاح، تمنح عناصر آخرى في الخط الأمامي فرصة للتحرك.

-السولية المتوهج

يقدم عمرو السولية أفضل مستوياته مع القلعة الحمراء في الوقت الحالي، حيث يعتبر أهم لاعب في الدوري المصري بخط الوسط ومن المؤكد أن يمنح خط وسط الفراعنة إضافة قوية حال مشاركته بجانب عمرو السولية.

-محمد الشناوي

يعتبر هو صمام الأمان في منتخب مصر خلال السنوات الآخيرة، ويحتاج منتخب مصر بشدة إلى خبرته خاصة أن التأهل لم يحسم بنسبة 100%.

-أحمد حجازي

يعتبر من أهم العناصر في صفوف منتخب مصر في الخط الخلفي، في ظل قدرته على إفساد الكرات العالية وبناء الهجمة بشكل جيد من الخلف إلى الأمام.