فرجاني ساسي يجبر كارتيرون على قرار جديد داخل الزمالك

الأحد 14/نوفمبر/2021 - 11:14 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستعد الزمالك للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 نوفمبر الجاري باستاد الإسماعيلية، في إطار مباريات الجولة الرابعة لمسابقة الدوري.
حرص الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، على رصد جميع الأخطاء التى وقع فيها فريقه خلال مواجهة الأهلى بمباراة قمة الدورى رقم 123 التى جمعتهما مساء الجمعة قبل الماضية باستاد القاهرة، وانتهت بفوز المارد الأحمر بنتيجة 5 3.

وجمع كارتيرون الأخطاء التى وقع فيها لاعبوه خلال المباراة، سواء من فقدان التركيز أو عدم القدرة على السيطرة على مجريات المباراة بعد استقبال الهدف الأول من الأهلى، وذلك من أجل العمل على معالجة كافة تلك الأخطاء فى فترة التوقف الحالية.

ويبقى هناك بعض العوامل التي تدفع الجهاز الفني لنادي الزمالك للتحرك نحو إعادة النظر في ثنائية خط الوسط من جديد والتي تضم الثنائي طارق حامد وإمام عاشور.

وقد يفكر الجهاز الفني لنادي الزمالك نحو مشاركة أحمد سيد زيزو في خط الوسط بجانب طارق حامد وذلك على أمل إعادة ترميم خط الوسط بعد رحيل فرجاني ساسي:
-الجهد البدني

يمتلك أحمد سيد زيزو القدرة على الامكانيات البدنية المميزة، والتي يحتاج لها الزمالك في منطقة خط الوسط.
-الاتزان الدفاعي والهجومي

يمتلك أحمد سيد زيزو القدرة على القيام بالواجبات الدفاعية في خط الوسط ومعاونة طارق حامد، وايضا عملية بناء الهجمة.

-القدرة على التسديد

يجيد أحمد سيد زيزو التسديد من خارج منطقة الجزاء، وهو ما يعزز من فرص مشاركته في الفترة القادمة بخط الوسط.
-وجود بدائل في مركز الجناح

لن يتأثر مركز الجناح في نادي الزمالك، حال انتقال أحمد سيد زيزو إلى خط الوسط وذلك في ظل وجود بدائل مثل محمد أوناجم ومصطفى فتحي.