أبرزهم رونالدو.. هؤلاء قد لا نشاهدهم في مونديال قطر 2022

الإثنين 15/نوفمبر/2021 - 12:30 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

وصلت التصفيات المؤهلة لكأس العالم " قطر 2022” لمراحلها النهائية في مختلف القارات، فحجز عدد من المنتخبات بالفعل مقاعدها في المونديال المقبل.

منتخب قطر المستضيف هو أول المتأهلين، إضافة لمنتخبات ألمانيا والدنمارك وفرنسا وبلجيكا وكرواتيا وإسبانيا وصربيا من قارة أوروبا، والمنتخب البرازيلي من قارة أمريكا الجنوبية.

وفي المقابل، فقدت أو اقتربت منتخبات ولاعبين كبار من فقدات فرصة التأهل المباشر على الأقل للمونديال، ولعل أبرزهم منتخب البرتغال وقائده كريستيانو رونالدو، والذي خسر بالأمس أمام صربيا، ليخسروا فرصة التأهل المباشر للمونديال، ويلجأوا لخوض الملحق المؤهل.

وفي هذا التقرير، نستعرض لاعبين كبار مهددين بعدم اللعب في مونديال قطر.

كريستيانو رونالدو: فشل مع منتخب البرتغال في التأهل المباشر للمونديال وسيخوض رفقة منتخب بلاده الملحق المؤهل.

زلاتان إبراهيموفيتش فشل مع منتخب السويد في التأهل المباشر للمونديال وسيخوض رفقة منتخب بلاده الملحق المؤهل.

روبرت ليفاندوفسكي: صار قريبًا مع منتخب بولندا في فقدان فرصة التأهل للمونديال، حيث يحتاجوا لخسارة منتخب إنجلترا أمام سان مارينو وهو شيء قد يبدو مستحيلًا

منتخب هولندا: سيخوض مباراة مصيرية أمام النرويج، وحال خسارتها وفوز منتخب مونتيجرو في الجولة الأخيرة، سيفقد رفاق فان دايك فرصة التأهل نهائيًا للمونديال للمرة الثانية على التوالي.

منتخب إيطاليا: حال تعثره أمام إيرلندا الشمالية أو فوز سويسرا على بلغاريا بفارق كبير من الأهداف، سيخسر أبطال أوروبا فرصة التأهل المباشر لمونديال قطر.