رقم كارثي.. تعرف على حجم مديونيات نادي الزمالك

الثلاثاء 16/نوفمبر/2021 - 10:53 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشف طارق جبريل أمين الصندوق بنادي الزمالك، عن حجم مديونيات القلعة البيضاء خلال الفترة الماضية، والتي أدت إلى حدوث أزمة مالية بالنادي، مما عطل تجديد عدد كبير من نجوم الفريق والتي تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الجاري.

وقال جبريل في تصريحات تلفزيونية:" ميزانية الزمالك بها أوضاع كارثية لأنها تعبر عن الوضع المأساوي الذى نعيشه في النادي".

واكمل:"النادي عليه مليار وربع ديون لجهات رسمية وغير رسمية، ولابد أن يفهم الناس وجمهور الزمالك أن النادي مديون بأكثر من مليار و200 مليون جنيه منها الضرائب وأموال الموردين، بخلاف مخصص القضايا في الفيفا وهذا وحده يتجاوز 200 مليون جنيه".

كشف محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن تفاصيل إصابات عدد من لاعبي الفريق

وقال محمد أسامة، في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس" :"شيكابالا، يعاني من تُقل العضلة الأمامية، لذلك فضلنا إراحته من التدريبات في الـ48 ساعة الماضية، حيث يخوض تدريبات منفردة في الجيم"، موضحًا:"اللاعب سيعود للتدريبات الجماعية بعد مواجهة الإسماعيلي المقبلة".

وأوضح :"عبدالله جمعة، يعاني من كدة الكاحل، تعرض لها خلال مران الفريق مساء الأحد، لذلك قررنا عدم مشاركته في مباراة مستقبل وطن الودية، وسيتم حسم امر مشاركته في مواجهة الإسماعيلي خلال الساعات المقبلة".

وأشار:"ننتظر عودة أحمد فتوح، من المنتخب الوطني، لمعرفة تفاصل اصابته وتحديد مدة غيابه، التقرير الطبي المبدئي أكد أنه يعاني من ارتشاح في الرباط الخارجي للركبة".