التوقيع مع رباعي الزمالك وبيراميدز.. جلسة نارية في الاهلي بين الخطيب وشركة الكرة

الثلاثاء 16/نوفمبر/2021 - 01:34 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الاهلي
النادي الاهلي
تشهد الساعات المقبلة عودة ياسين منصور رئيس شركة الكرة بالأهلي من سفره خارج مصر، من أجل عقد جلسة مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والمشرف على ملف كرة القدم بالنادي الأهلي، في حضور أعضاء شركة الكرة، وذلك لمناقشة عدة ملفات خلال الفترة المقبلة خاصة أن شركة الكرة سوف تتولي ملف الصفقات بشأن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في يناير المقبل.

ومن المقرر أن تشهد الجلسة التي ستعقد خلال إيام قليلة مناقشة عدة ملفات نرصدها في السطور التالية:

تحديد استبدال حسام غالي عضو شركة كرة القدم المرشح في انتخابات الأهلي 2021 في شركة كرة القدم، وأبرز المرشحين محمد بركات المرشح القوي وسيد معوض ومحمد فضل، الذي لم يقبل قبولا كبيرا من مسؤولي الأهلي على مناصبه السابقة.

_ تعديل عقود عدة لاعبين في الفريق خلال الفترة القادمة وهم: أكرم توفيق حمدي فتحي، محمد شريف، حسين الشحات، أفشة، عمار حمدي، أحمد عبد القادر حمدي ومحمد هاني، خاصة على الصعيد المالي.


_ مناقشة ملف عقد رعاية فريق كرة القدم وما إذا كان منفصلًا عن ميزانية النادي ومملوك لشركة كرة القدم خلال الفترة المقبلة.


_ دراسة ملف العقود الجديدة في يناير المقبل لأول فريق كرة قدم بالنادي الأهلي، بناءً على رغبة بيتسو موسيماني، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.


_ مناقشة الملف الذي رفعه أمير توفيق مدير التعاقدات في النادي الأهلي بشأن اللاعبين الذين لهم حق التوقيع لأي ناد في يناير المقبل، خاصة بعد أن قدمهم إلى الأعلى عدد من الوسطاء منهم بنشرقي ومصطفى فتحي. ثنائي الزمالك ومهدي سليمان محمد حمدي ثنائي بيراميدز.

_ بحث آخر مستجدات ملف التعاون مع ناد أوروبي لتأسيس أكاديميات مشتركة في إفريقيا والأهلي تستفيد من عدة مواهب.