3 انتقادات قاسية تحاصر محمد صلاح بعد مواجهة الجابون

الأربعاء 17/نوفمبر/2021 - 04:01 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


شادي يوسف

استطاع المنتخب الوطني الأول على الجابون، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي اقيمت بينهما على ستاد برج العرب بمدينة الاسكندرية ، في إطار مباريات الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة السادسة من التصفيات الافريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022.

أحرز أهداف منتخب مصر محمد مجدى أفشه من ضربة جزاء في الدقيقة 4 ، ثم هدف عكسي في الدقيقة 74 لمدافع الجابون يوهان أوبيانج ، بينما أحرز هدف الجابون جيم ألفينا في الدقيقة 54.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد منتخب مصر إلى 14 نقطة، محتلًا بهم صدارة المجموعة السادسة بينما تجمد رصيد الجابون عند 7 نقاط في المركز الثاني، وكان المنتخب الوطني ضمن التأهل إلى المرحلة الفاصلة في تصفيات المونديال، والتي ستقام مبارياتها في شهر مارس المقبل.

وينتظر منتخب مصر مواجهة حاسمة في المرحلة الآخيرة من التصفيات بمواجهة السنغال أو الجزائر أو تونس أو المغرب أو نيجيريا.

وعقب لقاء والجابون يتعرض محمد صلاح لـ3 اتهامات قوية وذلك على النحو التالي:

-إهانة تاريخ فتحي الدولي

هناك أزمة مشتعلة خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك على خلفية قبول محمد صلاح الحصول على شارة القيادة من أحمد فتحي بعد نزول نجم ليفربول في الشوط الثاني خلال اللقاء، ويرى البعض أن صلاح كان عليه التنازل عن الشارة وعدم الحصول عليها من فتحي الذي يمتلك تاريخ دولي كبير مع منتخب مصر.

-عدم التسجيل

تعتبر اخر أهداف محمد صلاح في تصفيات المونديال في شباك الكونغو وأقيمت المباراة يوم 8 أكتوبر 2017 وكان هدف صعود الفراعنة لمونديال روسيا 2022 ، وحتى هذه اللحظة لم يسجل نجم فريق ليفربول أي هدف مع منتخب مصر في تصفيات كأس العالم وذلك يعتبر رقم سلبي للاعب مع الفراعنة.

-لقطة البودي جارد

جاءت لقطة خروج محمد صلاح من ملعب برج العرب وهو برفقة الحرس الخاص به، لتتسبب ايضا في حالة من الغضب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أن صلاح دون غيره اعتاد على ذلك في الفترة الماضية خلال مباريات المنتخب، وهو ما جعل هناك اللاعب يتعرض لانتقادات كبيرة دون التعامل بعفوية مع الجميع.