كارتيرون عن رحيل الجوليادور.. "مش ندمان"

الخميس 18/نوفمبر/2021 - 10:10 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشف الفرنسي باتريس كارتيرون عن رأيه عقب رحيل مروان حمدي في آخر أيام موسم الأنتقالات الصيفية الأخيرة إلى صفوف نادي سموحة وتألقه خلال المباريات الماضية مع الفريق السكندري، وانضمامه على آثرها لمعسكر مباراتي أنجولا والجابون بتصفيات كأس العالم قطر 2022.


قال كارتيرون في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "الريمونتادا" الذي يقدمه الإعلامي أحمد حسام ميدو عبر قناة "المحور":"غير نادم على إعارة مهاجمه مروان حمدي إلى نادي سموحة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.".

وأكمل:"الزمالك استفاد مادياً من إعارة مروان حمدي، واللاعب كان بحاجة للمشاركة بشكل أكبر من أجل الظهور بالمستوى الحالي".

واختتم:"الزمالك كان يضم العديد من المهاجمين قبل إعارة مروان، والمنافسة كانت قوية، رحيل مروان عن الفريق هو السبب الرئيسي في استعادة مستواه مرة أخرى".

جدير بالذكر أن مروان حمدي ومنذ انتقاله لصفوف نادي سموحة بداية الموسم الجاري شارك في ثلاث مباريات ببطولة الدوري المصري الممتاز وسجل ثلاثة أهداف، ويعتمد عليه أحمد سامي مدرب الفريق السكندري بصورة أساسية.


وجاءت القائمة كالتالي : حراسة المرمى : محمد أبو جبل، محمد عواد.

خط الدفاع : حمزة المثلوثي، محمود علاء، محمود حمدي الونش، محمد عبد الغني، عبد الله جمعة، محمد عبد الشافي.

خط الوسط : طارق حامد، إمام عاشور، محمود عبد العزيز، يوسف أوباما، إسلام جابر، أحمد سيد زيزو، أشرف بن شرقي، محمد أوناجم، مصطفى فتحي، أيمن حفني.

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري، عمر السعيد.

ويستعد الزمالك للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم الجمعة المقبل باستاد الإسماعيلية في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.‎