3 أمور غير واضحة في آخر ضربات الزمالك.. ماذا حدث

الخميس 18/نوفمبر/2021 - 03:31 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


شادي يوسف

شهدت الساعات القليلة الماضية، قرار مثير داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، وتحديدا في طريقة انهاء هذا الملف

حسم نادي الزمالك بشكل رسمي، ملف تجديد عقد عبد الله جمعة ظهير أيسر الفريق، الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي،وأعلن الزمالك توقيع اللاعب، عقوده الجديدة حتى عام 2025.

جاء ذلك بعد الجلسة التي جمعت اللاعب مع حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة، وحسين السيد عضو اللجنة وكان الزمالك قد نجح في تمديد عقد إمام عاشور لاعب وسط الفريق أيضا، كما حسم منذ فترة تمديد عقد الثنائي محمود حمدي الونش وأحمد سيد زيزو.

ويبقى هناك بعض الأمور الغريبة في ملف تجديد عقد عبد الله جمعة مع القلعة البيضاء وهو ما سوف نكشفه في السطور القادمة:

-وضع اسم الأهلي في الصورة

بدون مقدمات، تحدثت بعض التقارير الصحفية والإعلامية خلال الساعات الماضية عن ارتباط اسم عبد الله جمعة الظهير الأيسر لنادي الزمالك بخطوة ارتداء القميص الأحمر في الفترة المقبلة، على الرغم من امتلاك النادي الأهلي للتونسي علي معلول وأيمن أشرف ومحمود وحيد والحصول على توقيع محمد حمدي، وتواجد محمد شكري على سبيل الإعارة في صفوف سموحة.

-وضع اسم بيراميدز في الصورة

وفي نفس الوقت ايضا كان هناك أنباء بقوة عن وجود عرض مغري من جانب إدارة فريق بيراميدز للحصول على خدمات عبد الله جمعة في صفقة انتقال حر، وذلك مقابل منح اللاعب 10 ملايين جنيه في الموسم الواحد.

-اللاعب لا يشارك أساسيا مع الزمالك

قررت إدارة نادي الزمالك حسم ملف تجديد عقد عبد الله جمعة، على الرغم من عدم مشاركة اللاعب مع القلعة البيضاء بشكل أساسي، واتجاه الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون للاعتماد على خدمات أحمد أبو الفتوح الذي أصبح يشارك دوليا، بالإضافة إلى الاعتماد ايضا على محمد عبد الشافي صاحب الخبرات.