فيوتشر يتقدم على إيسترن كومباني بثلاثية في الشوط الأول

الخميس 18/نوفمبر/2021 - 06:21 م
كتب: محمد إبراهيم
نادي فيوتشر إف سي
نادي فيوتشر إف سي
تقدم فريق فيوتشر، على إيسترن كومباني، بثلاثية نظيفة، في الشوط الأول، من اللقاء الذي يجمع الفريقين في الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري المصري.

وجاء الهدف الأول لفيوتشر بالدقيقة الخامسة عن طريق عمر كمال عبد الواحد، بعدما مر أحمد رفعت، بشكل رائع من جهة اليسار ثم أرسل كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها مروان محسن برأسية من داخل منطقة الــ 6 ياردات أبعدها الحارس عمرو حسام من أعلى منتصف مرماه ببراعة.

وسجل فيوتشر، الهدف الثاني بالدقيقة ١٥ عن طريق غنام محمد، بعد جلمة رائعة لفريق فيوتشر انتهت بتمريرة من جوزيف نجويم من جهة اليسار قابلها غنام محمد بتسديدة من داخل منطقة الجزاء سكنت أسفل يمين المرمى.

وبالدقيقة ٢٥ جاء الهدف الثالث، عن طريق مروان محسن، بعد كرة عرضية من جوزيف نجويم من جهة اليسار قابلها مروان محسن بتسديدة من على حدود منطقة الــ 6 ياردات سكنت أعلى منتصف الشباك.

يحتل فيوتشر الذي يلعب لأول مرة في تاريخه بمسابقة الدوري المصري، المركز العاشر في ترتيب مسابقة الدوري برصيد 4 نقاط، من فوز على فاركو وخسارة من الاتحاد السكندري وتعادل مع المصري البورسعيدي، في حين يحتل فريق إيسترن كومباني المركز السابع عشر وقبل الأخير دون رصيد من النقاط وبفارق الأهداف عن الإسماعيلي الأخير، بالخسارة من المقاولون العرب وغزل المحلة ثم سموحة.