أفضل لاعب في مصر بلا منازع.. نجم الأهلي يُفجر مفاجأة عن رمضان صبحي

الجمعة 19/نوفمبر/2021 - 03:15 م
كتب: ابراهيم الخطيب
رمضان صبحي
رمضان صبحي
يرى ياسر ريان نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز هو أفضل لاعب في مصر في الوقت الراهن، موضحا أن اللاعب أخطأ بالرحيل عن الأهلى.

وأضاف ياسر ريان في تصريحات تليفزيونية لبرنامج "بوكس تو بوكس"، على فضائية etc، مع الإعلامي محمد شبانة: "لا أعتقد أن الأهلى يمكن أن يفكر في يوم من الأيام في عودة رمضان صبحي، ولا أعلم الدوافع التي اجبرت الاعب على هذا القرار، لكن المؤكد أنه أكثر قرار خاطئ أخذه في حياته الكروية".

قال ياسر ريان نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، إنه تفاجئ بممارسة خطيبة نجله أحمد ياسر لكرة القدم قائلا: "مكنتش أعرف أنها لاعبة كرة قدم، وكمان رأس حربة منتخب مصر، والله ما كان عندي أي فكرة وتفاجأـ بالأمر".

وأضاف ياسر ريان في تصريحات تليفزيونية لبرنامج "بوكس تو بوكس"، على فضائية etc، مع الإعلامي محمد شبانة: "أحمد ياسر يرفض أن تكمل خطيبته علياء الزنوكي مشوارها ومسيرتها في كرة القدم، وهناك اتفاق بينهما على ذلك، لأنها ستكون ملتزمة بارتباطات ومسئوليات أخرى".

وواصل نجم الأهلى السابق: نادي المنصورة مسقط راسي يعاني من أزمة كبيرة، واختفاء هذا النادي الكبير لغز غامض، وأتمنى أن يكون للمسئولين دور في انقاذ النادي".

وختم: "المنصورة بها كنز من المواهب الكروية، لم تم استغلالها ستدر موارد مالية كبيرة للنادي.. السقا وعمارة وتامر عبد الحميد وياسر رضوان وغيرهم الكثير كانوا نجوما في المنصورة، والنادي يستطيع انجاب مواهب مثل هؤلاء لو تحسنت السياسة".