مرور 70 دقيقة..الإسماعيلي يبحث عن هدف التقدم في الزمالك

الجمعة 19/نوفمبر/2021 - 06:57 م
كتب: معاذ عبد المنعم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


مرت 70 دقيقة من مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي مع الزمالك، ومازال التعادل السلبي بدون أهداف قائمًا بين الفريقين، في المباراة المقامة بينهما حاليًا على ستاد الاسماعيلية، ضمن مباريات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز.

مع بداية الشوط الثاني، ضغط لاعبو الإسماعيلي على الزمالك، من أجل احراز هدف التقدم، ولكن دون وجود خطورة حقيقية على مرمى محمد عواد، حارس الفريق الأبيض.

الشوط الأول

بدأت المباراة بهجوم من جانب النادي الاسماعيلي، من اجل إحراز هدف مبكر، ففي الدقيقة الثانية أرسل شكري نجيب تمريرة عرضية من جهة اليسار وحولها عبد الرحمن مجدي برأسية من داخل منطقة الجزاء ولكن مرت الكرة لخارج الملعب.

ودخل الزمالك أجواء المباراة بعد مرور 5 دقائق، ففي الدقيقة السادسة اشرف بن شرقي سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء ولكن تصدى لها باهر المحمدي قبل وصولها للمرمى.

وفي الدقيقة 12، زيزو أرسل الكرة داخل منطقة الجزاء ولمسها سيف الدين الجزيري بكعب القدم من على القائم الأول ولكن شتتها الدفاع.

وهدأت المباراة بعد ذلك، حيث انحصر اللعب في وسط الملعب، دون وجود خطورة حقيقية على مرمى كلا الفريقين.

وفي الدقيقة 25، كاد عبد الرحمن مجدي، أن يحرز الهدف الأول للدراويش، بعدما سدد كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء، ولكنها تمر بجوار القائم الأيمن لمحمد عواد، حارس الزمالك.


وفي الدقيقة 34 ارسل عبد الرحمن مجدي، تمريرة رائعة لشيلونجو خلف مدافعي الزمالك داخل منطقة الجزاء وسدد الأخير الكرة بقوة ولكن تصدى لها عواد ثم شتتها الدفاع.

ويخوض الاسماعيلي المباراة بتشكيل مكون من:-

حارس مرمى.. محمد فوزى

خط الدفاع.. محمد دسوقى – باهر المحمدى – محمد هاشم – عصام صبحى

خط الوسط.. محمد عادل – عماد حمدى

أمامهم.. أحمد مصطفى – شكرى نجيب – عبد الرحمن مجدى

خط الهجوم.. شيلونجو

على مقاعد البدلاء.. أحمد عادل عبد المنعم عبد الله جمعة، محمد صادق،محمد عمار،أحمد عيد، عمر الوحش، محمد الشامى، أحمد مدبولى، دونجا.

بينما يخوض الزمالك المباراة بتشكيل مكون من:-

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: محمد عبد الشافي – محمود حمدي "الونش" – محمد عبد الغني – عبد الله جمعة

خط الوسط: طارق حامد – إمام عاشور – مصطفى فتحي – أحمد سيد "زيزو" – أشرف بن شرقي

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمد أبوجبل ومحمود علاء وحمزة المثلوثي ومحمود عبد العزيز ويوسف إبراهيم "أوباما" وإسلام جابر وأيمن حفني ومحمد أوناجم وعمر السعيد.