شوبير يكشف مفاجأة في خلاف موسيماني مع "المشاغب"

السبت 20/نوفمبر/2021 - 09:58 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن كواليس الخلاف بين المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، ومحمود عبدالمنعم كهربا، وذلك بعد عدة أزمات كان بطلها اللاعب داخل القلعة الحمراء، تم استبعاده على آثرها من قائمة الفريق خلال الفترة الماضية.

وقال شوبير في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "ملعب أون تايم":" أن الخلاف بين موسيماني وكهربا، سببه أن المدرب الجنوب أفريقي يرى أن جناح الفريق الأحمر لا يقوم بمهامه الدفاعية بالشكل اللازم، ويجب عليه الالتزام بدوره الدفاعي المطلوب".

وأضاف:" كهربا يتدرب بصورة غير عادية خلال الفترة الأخيرة، وملتزم في المران، لكن الموقف أصبح غير ظريف بين الثنائي، خاصة بعد انتظام كهربا في التدريبات وظهوره بشكل جيد خلالها".

وأكمل:"كهربا سيعاني من مشاكل خلال الفترة المقبلة، حيث أصبح مصيره في النادي الأحمر مجهولاً، بعدما تم استبعاده من قائمة مباراة المقاولون العرب، التي أقيمت مساء أمس الجمعة، رغم التزامه في الأونة الأخيرة".

واختتم:" على اللاعب مواصلة التدريب بقوة خلال المرحلة القادمة، من أجل العودة مجدداً لحسابات مدربه".

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفوز بهدف دون رد، على حساب نادي المقاولون العرب، في إطار الجولة الرابعة من بطولة الدوري العام المصري الممتاز.

وجاء الهدف في الدقيقة 67 عن طريق حمدي فتحي، من رأسية رائعة بعد عرضية من الجانب الأيمن.

ويواصل الأهلي فوزه الرابع على التوالي منذ انطلاق الدوري بذلك، حيث فاز على الإسماعيلي برباعية دون رد والبنك الأهلي بهدف دون رد، والزمالك بخماسية مقابل 3 أهداف، وأمام المقاولون العرب اليوم بهدف.

وبذلك يتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري برصيد 12 نقطة، بينما المقاولون العرب في المركز الـ11 برصيد 4 نقاط.