مذبحة كارتيرون.. هل تورط مع كيروش ضد نجوم الزمالك؟

الأحد 21/نوفمبر/2021 - 10:45 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية



يحضر منتخب مصر في الوقت الحالي تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني، للبطولة العربية التي سوف تقام في قطر.

وجاءت قائمة اللاعبين المختارين على النحو التالي:

"محمد الشناوى ومحمود جاد ومحمد صبحى فى حراسة المرمى، والدفاع: أكرم توفيق وأحمد فتوح ومحمود الونش وأيمن أشرف وأحمد ياسين ومحمد عبد المنعم ومروان داوود، وفى الوسط: حمدى فتحى وعمرو السولية ومهند لاشين وامام عاشور وعمر كمال عبد الواحد واحمد رفعت ومحمد مجدى افشة ومصطفى فتحى واحمد سيد زيزو، والهجوم: محمد شريف ومروان حمدى واسامة فيصل وحسين فيصل".
ويبقى هناك أمر ملاحظ بشدة قد يكون الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك قد تورط به وهو ما سوف نكشفه في السطور القادمة:
-كارتيرون كان قد استبعد بعض العناصر الأساسية من تشكيل الزمالك أمام الإسماعيلي، وذلك على خلفية الأداء المتواضع الذي ظهرت به هذه الأسماء في لقاء الأهلي الذي انتهى بنتيجة 53.
-عودة محمد عواد
جاءت عودة حبيس الدكة خلال الشهور الماضية محمد عواد إلى التشكيل الأساسي في لقاء الإسماعيلي، منحت كارلوس كيروش الشجاعة في الإطاحة بالحارس محمد أبو جبل.
-الإطاحة بمحمود علاء
جاء قرار الفرنسي باتريس كارتيرون بعدم مشاركة محمود علاء في التشكيل الأساسي خلال لقاء الإسماعيلي وعودة محمد عبد الغني على حسابه، لتدفع البرتغالي لعدم ضم علاء الذي تواجد في المعسكر الآخير.

-الإطاحة بالسعيد

رغم أن عمر السعيد يؤدي بشكل جيد في الفترات التي يشارك بها مع القلعة البيضاء، ولكن جاء قرار الفرنسي باستبعاده من التشكيل الأساسي وعودة التونسي سيف الدين الجزيري على حسابه، ليقرر البرتغالي صرف النظر عن السعيد.

-آخر أحلام أوباما

جاء قرار كارتيرون بعدم وضع يوسف أوباما في التشكيل الأساسي أمام الإسماعيلي، لتتبخر آخر أحلام صانع ألعاب الزمالك في التواجد مع منتخب مصر.

فهل تتوتر العلاقة بين المدير الفني لنادي الزمالك مع هؤلاء النجوم وذلك على خلفية القائمة التي أعلنها كارلوس كيروش لخوض البطولة العربية؟.