شوبير يكشف عن طريقة لعب الأهلي أمام غزل المحلة بالدوري

الإثنين 22/نوفمبر/2021 - 10:54 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشف الإعلامي احمد شوبير عن التكتيك الأقرب والمتوقع والذي سوف يخوض به الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني لقاء المحلة المقرر له عصر اليوم بالجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية عبر راديو "أون سبورت أف أم":" موسيماني إذا لعب بطريقة 3/4/3، التي خاض بها مبارياته الأخيرة، سيكون الأقرب أن يشارك رامي ربيعة في قلب الدفاع مع الثنائي أيمن أشرف وبدر بانون، لتعويض غياب حمدي فتحي الذي تعرض للطرد في مباراة المقاولون العرب الماضية".

وأضاف:" هناك اقتراح أيضا بمشاركة محمد هاني أمام المحلة في مركز الظهير الأيمن، على أن يدخل أكرم توفيق في وسط الملعب، لكن الدفع برامي ربيعة هو الأقرب لجاهزيته، وإجادته في هذا المركز".

واختتم:" في حالة خوض بيتسو موسيماني مواجهة المحلة بطريقة 4/2/3/1، سيشارك حسين الشحات بجوار الثنائي محمد مجدي أفشة وبيرسي تاو، وأمامهم محمد شريف في الهجوم.".

استقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على التشكيل الذي سوف يخوض به لقاء اليوم امام نادي غزل المحلة ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2021/2022.

ويبحث الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للمارد الأحمر عن مواصلة الانتصارات وإيصال عداده إلى الرقم 5 بعد تحقيق الفوز في المباريات التي خاضها خلال الجولات الأربع الماضية.

ومن المتوقع ان يبدأ موسيماني بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: أيمن أشرف – بدر بانون – علي معلول – محمد هاني

خط الوسط: أكرم توفيق – عمرو السولية – أليو ديانج – محمد مجدي أفشة

خط الهجوم: بيرسي تاو – محمد شريف

يتصدر الأهلى جدول الدوري بالعلامة الكاملة بعدما حقق 12 نقطة من أربع مباريات، بينما يحتل غزل المحلة المركز الرابع برصيد 8 نقاط بعد أن لعب 4 مباريات فاز في مباراتين وتعادل في مثلها.