مطيع فخر الدين: وضعت خطة لتطوير الجودو في مصر استعدادا لأولمبياد باريس 2024

الإثنين 22/نوفمبر/2021 - 06:07 م
كتب: ابراهيم الخطيب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد المهندس مطيع فخر الدين رئيس اتحاد الجودو أنه سيقوم بعمل دورات تدريبية للمدربين والحكام بالاستعانة بمحاضرين أجانب من اجل الارتقاء بمستوي الجودو المصري خلال الفترة المقبلة.

وأضاف مطيع أنه يسعي خلال الفترة القادمة الي الاستعانة بخبرات اجنبية لتطوير الجودو من اجل المنافسة علي البطولات الدولية والعالمية.

وأشار مطيع الي أنه وضع خطة لتطوير لعبة الجودو في مصر من اجل المنافسة علي ميدالية أولمبية في دورة الألعاب الأولمبية القادمة باريس 2024.

وأوضح مطيع أنه سيبدأ علي الفور في تطبيق خطته حيث سيعقد عدد كبير من الدورات التدريبية للمدربين والحكام واللاعبين بداية من يناير المقبل من اجل ان يكون الجميع جاهزا للوقوف علي منصة التتويج في أولمبياد باريس 2024.

وتابع مطيع أن مصر تملك مدربين جيدين للغاية في الجودو ولديهم خبرة كبيرة ولكنه يبحث عن ثقل هذه الخبرة من اجل المنافسة في المحافل الدولية.

وأشار مطيع الي انه يستهدف اخراج جديد من المدربين الشباب ليستطيعوا رفع راية الجودو المصرية خلال السنوات المقبلة في جميع المحافل الدولية القادمة.

وأوضح مطيع أن الاهتمام بالمدربين هو اولي خطوات تطوير الجودو المصري حيث سينعكس هذا على المنتخبات عامة وبالتالي حصد المزيد من الميداليات بمختلف البطولات.

ومن المقرر أن تقام انتخابات اتحاد الجودو يوم 2 ديسمبر المقبل، بمقر الاتحادات الرياضية وتشهد منافسة قوية على جميع المناصب.