"جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي" تعلن أسماء الفائزين في الدورة 11 غداً

الإثنين 22/نوفمبر/2021 - 07:48 م
Advertisements
جائزة محمد بن راشد
جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي
تعلن "جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي " إحدى "مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية" غدا (الثلاثاء 23 نوفمبر 2021) أسماء الرياضيين الأفراد والفرق والمؤسسات الرياضية من دولة الإمارات والوطن العربي والعالم الفائزين بالدورة الحادية عشرة للجائزة الأكبر من حيث قيمتها وتعدد فئاتها والاولى من نوعها على الاطلاق المخصصة للإبداع في العمل الرياضي.

وتنظم الجائزة احتفالية خاصة بإعلان الفائزين في قلب أحدث ايقونة رياضية في دولة الإمارات وهو "ديب دايف دبي" حوض الغوص الأكبر من نوعه في العالم، حيث سيتم تنظيم احتفالية مميزة تليق بالمناسبة وفقراتها المتنوعة وتنسجم مع هوية المكان الرائع.

كما سيتم الإعلان في الاحتفالية عن الاحصائيات الخاصة بالدورة الحادية عشرة الأكبر حتى الآن وحجم النمو في أعداد المترشحين والفائزين والفئات، إلى جانب الكشف عن بعض الفعاليات الخاصة بالدورة 11 للجائزة وذلك لمناسبة اليوبيل الذهبي لتأسيس الدولة والاحتفالات الوطنية بعام الخمسين.

وتعد احتفالية الإعلان عن الفائزين بالجائزة حدثا مهما ينتظره القطاع الرياضي في دولة الإمارات والوطن العربي والعالم لمعرفة أسماء الفائزين في مختلف فئات الجائزة التنافسية والتقديرية والذين سيتم تكريمهم في الاحتفالية الكبرى بحضور كبار الشخصيات وجميع الفائزين يوم 9 يناير 2022 في قلب إكسبو 2020 بدبي الحدث الأكبر على الإطلاق في العالم.

وتضم قائمة الفائزين التي سيتم الكشف عنها أبطالا في مختلف الرياضات وفائزين في بطولات متنوعة في دولة الإمارات الى جانب أبطالا أولمبيين وشخصيات إدارية حققت إنجازات مميزة ومؤسسات إماراتية وعربية وعالمية.
Advertisements