الفرنسي في موقف محرج.. كيروش يفاجئ كارتيرون بـ3 قرارات في مقتل

الثلاثاء 23/نوفمبر/2021 - 01:03 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تستضيف قطر بطولة كأس العرب خلال الفترة من 30 نوفمبر الحالي وحتي 18 ديسمبر المقبل، بمشاركة 16 منتخبا.

وأعلن كيروش قائمة منتخب مصر لكأس العرب 2021 والتي شهدت عدة مفاجآت أبرزها خروج محمد أبوجبل حارس الزمالك وزميليه طارق حامد نجم وسط الفريق، والمدافع محمود علاء، كما استدعى المدرب البرتغالي 3 لاعبين جدد لم يكونوا ضمن قائمة الـ35 لاعبا الأولى التي تم إرسالها للاتحاد العربي للمشاركة في البطولة، وهم مروان داود لاعب إنبي، وحسين فيصل لاعب سموحة، وأسامة فيصل لاعب الزمالك المعار للبنك الأهلي.

خرج من قائمة منتخب مصر في كأس العرب 2021 كل من الحارسين محمود أبوجبل ومحمد بسام، والمدافعين محمود علاء وياسر إبراهيم وباهر المحمدي ومحمد هاني، بعدما كانوا في القائمة المبدئية للبطولة.
ويبقى هناك أمر ملاحظ بشدة في قائمة المنتخب، وهو اتجاه كيروش لضم العناصر التي تجاهل الزمالك تواجدها في الفترة الماضية ضمن صفوفه وذلك على النحو التالي:

-مروان حمدي

رغم رفض الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، تواجده في قائمة الفريق خلال الموسم الحالي، ولكن قرر البرتغالي كارلوس كيروش ضم اللاعب إلى قائمة المنتخب الوطني، بعد ظهوره بشكل جيد في بعض المباريات مع الفريق الساحلي.

-أسامة فيصل

خرج ايضا من حسابات الجهاز الفني لنادي الزمالك، قبل أن يقرر كارتيرون الموافقة على إعارته إلى صفوف فريق البنك الأهلي، ورغم عدم مشاركته بصفة أساسية، ولكن فاجئ كيروش الجميع وقرر ضمه إلى قائمة منتخب مصر.

-عمر كمال عبد الواحد

يعتبر ايضا من الصفقات التي حسمها نادي الزمالك قبل أن تنتقل إلى صفوف فيوتشر إف سي وذلك على خلفية أزمة الحرمان من القيد، وقرر كيروش ضم عمر كمال عبد الواحد على الرغم ايضا من أن كارتيرون كان يتحفظ على فكرة تواجده في القلعة البيضاء من الأساس خلال الفترة الماضية.