برعاية مرتضى.. 3 مؤشرات تكتب نهاية علاقة كارتيرون مع الزمالك

الثلاثاء 23/نوفمبر/2021 - 04:07 م
كتب: شادي يوسف
باتريس كارتيرون -
باتريس كارتيرون - مدرب الزمالك
اجتمع مرتضى منصور بأعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك المنتخب، مساء اليوم الثلاثاء، بعد عودته إلى رئاسة النادي، داخل مقر النادي بميت عقبة، ويعقد مرتضى منصور مؤتمرا صحفيا، غدا الأربعاء، فى الثانية عشرة يعلن خلاله كافة التفاصيل المرحلة المقبلة وخارطة الطريق للعودة بنادي الزمالك إلي سابق عهده.

وبدأ اجتماع مجلس إدارة نادي الزمالك المنتخب برئاسة مرتضى منصور فى حضور جميع الاعضاء أحمد جلال إبراهيم نائب الرئيس وإسماعيل يوسف القائم بأعمال امين الصندوق والأعضاء هانى زاده وأحمد مرتضى منصور وعلاء مقلد وحمادة أنور وأحمد عادل عبد الفتاح وشريفه الفار، كما حضر شريف حسين نائب المدير التنفيذي والمستشارين محمود العسال ومحمود خالد.

وتشير جميع المعطيات داخل صفوف نادي الزمالك إلى ارتفاع فرص عدم الابقاء على الفرنسي باتريس كارتيرون وذلك لعدة أسباب على النحو التالي:

-شلة مرتضى منصور

هناك بعض الأسماء التي يفضل مرتضى منصور الاستعانة بها حال حدوث أي تعثر أو تراجع في النتائج، وقد يستغل رئيس الزمالك التعادل الآخير أمام البنك الأهلي، وذلك للتفكير في بعض الأسماء التي اعتاد جمهور الزمالك على تواجدها مثل طارق يحيى أو محمد صلاح للعمل بشكل مؤقت لحين اختيار مدرب أجنبي للفريق.

-الحديث عن مفاوضات مع فيريرا

بالفعل هناك تليمحات من جانب جهاز الكرة في نادي الزمالك، بشأن وجود مفاوضات مع بعض المدربين الأجانب مثل البرتغالي فيريرا المدير الفني السابق للقلعة البيضاء، وذلك من أجل جس نبضه للعودة لقيادة الفريق الأبيض بعد أن عمل في وقت سابق وتمكن من حصد لقب الدوري وكأس مصر.

-الفرنسي يرفض وجود مدير للكرة ومدرب عام

قد يضغط مرتضى منصور من خلال بعض الأمور التي رفضها الفرنسي باتريس كارتيرون خلال فترة وجود المجلس السابق برئاسة حسين لبيب وذلك من أجل تطفش كارتيرون من القلعة البيضاء.

كارتيرون كان قد رفض في وقت سابق تواجد مدير للكرة أو مدرب عام في طاقمه المعاون، وقد يستغل مرتضى منصور ذلك في فرض قرارات يرفضها الفرنسي وهو ما يمهد لانتهاء علاقة الفرنسي بالقلعة البيضاء.