وزير الرياضة يستقبل بعثة منتخب مصر للكاراتيه عقب عودتهم من المشاركة في بطولة العالم بدبي

الثلاثاء 23/نوفمبر/2021 - 08:03 م
كتب: محمد ناجي
Advertisements
أشرف صبحي - وزير
أشرف صبحي - وزير الرياضة
استقبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مساء اليوم الثلاثاء، بعثة منتخب مصر للكاراتيه بمطار القاهرة الدولي عقب نجاح مشاركتهم في بطولة العالم للكاراتيه التي أقيمت بمدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

حققت البعثة المصرية 16 ميدالية متنوعة بواقع 8 ميداليات للاعبي ولاعبات المنتخب في المنافسات المختلفة مقسمين إلى 3 ميداليات ذهبية و2 فضية و3 برونزية، إضافة إلى 8 ميداليات حققهم المنتخب القومى للكاراتيه لذوى القدرات الخاصة مقسمين إلى 3 ميداليات ذهبية، و2 ميدالية فضية و3 ميداليات برونزية.

قدم وزير الشباب والرياضة التهنئة لجميع أعضاء البعثة مع لاعبين ولاعبات وأجهزة فنية وإدارية علي إنجازهم الرياضي المميز في بطولة العالم، متمنيًا لهم التوفيق في مسيرتهم الرياضية، ومواصلة التألق والنجاح والفوز في مختلف المنافسات المقبلة.

لفت الوزير أن الرياضة المصرية تشهد تفوقًا وانجازات متتالية علي مستوي جميع اللعبات في كل البطولات الرياضية الدولية التي تشارك بها مصر، مشيرًا إلي الدعم الكبير الذي يقدمه السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس للجمهورية للرياضة المصرية، ولكل الأبطال الرياضيين، والذي يسهم في تحفيز ودعم الرياضيين لتحقيق مزيد من الانجازات.

أكد الدكتور أشرف صبحي علي المتابعة الدورية لجهود الاتحادات الرياضية، والتنسيق معها واللجنة الأوليمبية فيما يخص تهيئة الأجواء المحيطة باللاعبين وتوفير المناخ المناسب لهم لتنفيذ البرنامج والخطط التدريبية المحددة لهم في إطار الاستعداد لخوض مختلف المنافسات الرياضية، بجانب العمل علي توفير الدعم والرعاية اللازمة لأبطال مصر الرياضيين.
Advertisements