6 رسائل نارية.. الخطيب يكشف عودة رمضان وعاشور ورحيل موسيماني وبناء ستاد الأهلي

الأربعاء 24/نوفمبر/2021 - 12:20 م
كتب: ابراهيم الخطيب
محمود الخطيب - رئيس
محمود الخطيب - رئيس النادي الاهلي
خرج محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي بعدة تصريحات نارية خلال حواره مع الإعلامي أحمد شوبير بالأمس عبر شاشة قناة أون تايم سبورت.

و وجه الخطيب عدة رسائل خاصة لعدد من الملفات الشائكة على الساحة الرياضية المصرية والمتعلقة بالنادي الأهلي.

1- عودة عاشور ورمضان

تحدث محمود الخطيب عن إمكانية عودة حسام عاشور ورمضان صبحي، وقال بيبو أن مبادئ النادي الأهلي هي مسئولية إدارة النادي الأهلي وعودة أي فرد تخطي حدوده وتجاوز في حق النادي غير وارد نهائيًا.

2- رحيل موسيماني

تحدث محمود الخطيب عن إمكانية رحيل بيتسو موسيماني مدرب النادي الاهلي، حيث أكد أن موسيماني مدرب طلب الاستقرار لذلك قامت إدارة الأهلي بزيادة الشرط الجزائي لـ6 أشهر بدلًا من 3 وانه لن يرحل.

3- بناء ستاد الأهلي

تحدث الخطيب عن موعد البدء في إنشاء استاد النادي الأهلي، حيث قال بيبو أن الربع الأخير من عام 2022 سيكون بدء العمل الفعلي في بناء ستاد الحلم.

4- رسائل للإعلام وانتخابات الأهلي

وجه الخطيب عدة رسائل للإعلام الذي يتناول أزمات النادي الأهلي، حيث أكد الخطيب أنه يندهش من حديث البعض عن أزمات الأهلي في اليوم التالي من تحقيق بطولة أو فوز كبير كما حدث على حساب نادي الزمالك.

أما على صعي الانتخابات فقد أكد الخطيب أنه اختار قائمته المتجانسة التي تحقق أهداف المرحلة المقبلة، بينما على صعيد الخلاف بين العامري ومرتجي فقد أكد بيبو أنه اختار الثنائي فكيف يكون هناك خلاف ويتم اختيارهم معًا.