سيدات زايد يفزن على نادي مصر للبترول في بطولة الدوري العام

الأربعاء 24/نوفمبر/2021 - 04:57 م
كتب: إبراهيم الخطيب
سيدات نادي زايد
سيدات نادي زايد
فاز فريق السلة بنادي الشيخ زايد، درجة أولى سيدات، على نظيره بنادي مصر للبترول بنتيجة ٦١-٤٤ ، فى المباراة التى جمعت الفريقين، ضمن منافسات بطولة الدوري العام لكرة السلة.

وأقيمت المباراة علي ملعب نادي مصر للبترول، في منافسة شرسة من جانب الفريقين انتهت بفوز فريق نادي الشيخ زايد.
ومن ناحيته، أثنى الكابتن فكري الهواري، رئيس مجلس إدارة نادي الشيخ زايد، على نشاط السلة بالنادي، وما يحققه انتصارات في مبارة تلو الأخرى.

وأضاف الهواري، أن تلك الانتصارات التي تتحقق على أيدي أبطال السلة، لم تأت من فراغ؛ وإنما هي نتاج عزيمة قوية من الفرق، ودعم مستمر من مجلس إدارة النادي، لافتا إلى أن الدعم مستمر لجميع الأنشطة المختلفة.

وعلق الكاتب الصحفي هشام سلطان، أمين الصندوق، على مايحققه نشاط السلة من فوز مستمر، قائلا؛ ننتظر أكثر من ذلك مقابل الدعم الذي يوفره مجلس الإدارة، بقيادة الكابتن فكري الهواري، مطالبا باقى فرق النادي أن تسير على نهج فريق السلة.

وأضاف سلطان، أن هناك الكثير من المفاجئات للجمعية العمومية وكذلك لفرق النادي.

يذكر أن فريق السلة ١٦ سنة بنات، فاز على نظيره، نادي الترسانة، في بطولة منطقة الجيزة، بنتيجة ٥٩-١٨، فى المباراة التى جمعت الفريقين، على ملعب نادي الشيخ زايد.

وقاد الفريق خلال المباراة جهاز فني مكون من الكابتن عماد عبد الحليم رئيسا للجهاز، والكابتن اشرف فتحي مديرا إداريًا، والكابتن محمد السعدني اداري الفريق.