بالأسماء.. أكثر المصدومين من عودة مرتضى منصور لرئاسة الزمالك

الخميس 25/نوفمبر/2021 - 12:27 ص
كتب: شادي يوسف
مرتضى منصور
مرتضى منصور
أقرت وزارة الشباب والرياضة تسليم نادي الزمالك إلى المجلس المنتخب، بعد نهاية عمل اللجنة المؤقتة برئاسة حسين لبيب، في ظل صدور حكم قضائي بإلغاء قرار الوزارة بإيقاف المجلس المنتخب للقلعة البيضاء.

وتوافد في الساعات الماضية، أعضاء مجلس الإدارة المنتخب لنادي الزمالكعلى مقر القلعة البيضاء، تمهيدا لبدء أول اجتماع للمجلس، وتواجد أحمد مرتضى منصور نجل رئيس الزمالك، بجانب علاء مقلد وهاني زادة في مقر القلعة البيضاء.

نستعرض أبرز الخاسرين بعد قرار عودة مرتضى منصور من جديد لقيادة الزمالك:

-باتريس كارتيرون

أصبحت أيام المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون صعبة للغاية في البقاء مع القلعة البيضاء، في ظل توتر علاقته مع رئيس الزمالك في وقت سابق.

وبالفعل هناك تحركات من جانب المدرب الفرنسي للبحث عن عرض في الدوري القطري، كما يفكر مرتضى منصور في خطوة تعيين مدير فني جديد للفريق.
يعتبر هو أكثر المتأثرين

-ضربة قوية لهؤلاء

جاءت عودة مرتضى منصور لرئاسة نادي الزمالك من جديد، لتتسبب في ضربة موجعة للعديد من الأسماء التي كانت تفكر بقوة في خطوة خوض انتخابات الزمالك المقبلة.

وقد تشهد الساعات القادمة، تراجع قوي في موقف خالد عبد العزيز وممدوح عباس وأحمد سليمان ومدحت العدل وغيرهم من الأسماء التي كانت تدرس خوض صراع الانتخابات.

-شيكابالا وحازم إمام

في ظل علاقة محمود عبد الرزاق شيكابالا صانع ألعاب القلعة البيضاء القوية مع ممدوح عباس رئيس القلعة البيضاء، وايضا حازم إمام الظهير الأيمن للفريق، فقد تشهد الفترة القادمة محاولات لتضييق الخناق على الثنائي، ومحاولة عدم الابقاء عليهما في صفوف الفريق.