هاشتاج " الدرندلي مينفعش الأهلي " يتصدر تويتر

الخميس 25/نوفمبر/2021 - 12:53 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
خالد الدرندلي
خالد الدرندلي
واصل جمهور وأعضاء النادي الأهلي دعمهم للكابتن محمود الخطيب وقائمته الانتخابية الكاملة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وذلك قبل 48 ساعة من انعقاد انتخابات الأهلي والمقرر يوم الجمعة المقبل 26 نوفمبر الجاري لانتخاب مجلس ادارة جديد.
وشهد موقع تويتر تصدر هاشتاج « الدرندلي مينفعش الأهلي » والذي أعلن خلاله أعضاء وجماهير النادي من رواد الموقع رفضهم لخالد الدرندلي بعد استبعاده من قائمة الكابتن محمود الخطيب وذلك بعد تصريحاته المتكررة والمتضاربة وخروجه للحديث عن أسرار النادي في وسائل الإعلام واساءته للخطيب ومرتجي والعامري.
وأكد المشاركون في الهاشتاج أن الخطيب أعلى مصلحة الأهلي ورفض الحديث عن أي خلافات وشدد علي أنه اختار المجموعة الأنسب لقيادة النادي في الفترة المقبلة التي تضم مجموعة من الكفاءات والخبرات الادارية والاقتصادية التي تضع مصلحة الأهلي فوق مصالحها الشخصية.
وأضاف رواد موقع التواصل الاجتماعي " تويتر" أنه إذا كان الخطيب رفض الحديث عن الدرندلي فإن تصرفات وتصريحات الأخير تكشف أسباب الخلاف بعد أن ارتضى أن ينسب الميزانية لنفسه وقام بتعطيل المكتب التنفيذي لمدة عام ونصف وارتفع صوته على زملاءه في مجلس الإدارة عدة مرات وتحدث عن أسرار النادي في الإعلام.
وشدد المشاركون في الهاشتاج علي أن مساندة طاهر أبو زيد وزير الرياضة الأسبق ووليد الفيل وعماد وحيد للدرندلي حسمت الأمور بشكل قاطع مؤكدين أن « خالد الدرندلي ما ينفعش الأهلي »خصوصا وأن أبو زيد كان صاحب قرار حل مجلس إدارة النادي وإتهامه بالفساد وقت توليه وزارة الرياضة قبل 8 سنوات بداعي وجود مخالفات مالية قبل أن يتم تجميد القرار من رئيس الوزراء السابق د حازم الببلاوي
وذهب البعض إلى أن دعم صفحات وحسابات نادي الزمالك لخالد الدرندلي يكشف الحقيقة أمام أعضاء الجمعية العمومية في ظل العلاقة الوطيدة مع رئيس الزمالك والتي اعترف بها الدرندلي في حواراته الأخيرة.
وتساءل المشاركون في الهاشتاج أن إذا كان الدرندلي انقطع عن حضور المكتب التنفيذي مجاملة لصديقه خالد مرتجي لخلافه مع أحد أعضاء المجلس فلماذا حافظ الدرندلي على علاقته بمن تطاول على مرتجي وعائلته على مرأى ومسمع من الجميع.

وحظي تصريح الكابتن محمود الخطيب برفضه التعليق عن خلافات مع خالد الدرندلي المرشح المستقبل في انتخابات النادي الأهلي باستحسان قطاع كبير من أعضاء وجماهير الأهلي مؤكدين أن خالد الدرندلي أفشى أسرار النادي ورفض الجلوس مع لجنة الحكماء معلنين رفضهم القاطع لكل من يحيد عن مبادئ النادي ويتحالف مع كارهي الأهلي.
هاشتاج  الدرندلي