موعد مباراة الأهلي وسموحة السكندري والقنوات الناقلة

الخميس 25/نوفمبر/2021 - 11:04 ص
Advertisements
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

يبحث عشاق ومتابعي كرة القدم المصرية والنادي الأهلي عن مباراة الفريق الاول لكرة القدم أمام نظيره سموحة السكندري، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2021/2022.

وتنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة، الخامسة بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب السلام وي الأهلي بمدينة القاهرة.

وينقل اللقاء تلفزيونياً عبر قناة ON Time Sports 1 HD، الناقل الوحيد والحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2021/2022.

ويبحث المارد الأحمر عن مواصلة انتصاراته فى المسابقة والوصول للفوز رقم 6 والنقطة 18، وذلك عقب الأنتصار القاتل الذي حققه الجولة الماضية أمام غزل المحلة بنتيجة 3-2، وشدد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للمارد الأحمر على ضرورة تحقيق الفوز اليوم قبل التوقف الدولي المقبل لمنتخب مصر، والابتعاد باكبر عدد من النقاط عن منافسيه.

وكان نادي سموحة قد تأجلت مباراته أمام نادي طلائع الجيش والتي كانت مقرر لها يوم الأثنين الماضي ولكن تم تأجيلها بسبب الامطار، ويسعى احمد سامي إلى تحقيق الفوز على النادي الاهلي وذلك عقب المستوى الجيد الذي يقدمه خلال مجريات الموسم الحالين بالرغم من قلة الإمكانيات.

يتصدر الأهلى جدول الدوري بالعلامة الكاملة بعدما حقق 15 نقطة من خمسة مباريات، فيما يحتل سموحة المركز العاشر برصيد 6 نقاط بعدما خاض 4 مباريات فاز في لقاء وتعادل في ثلاث مباريات.
Advertisements