بدون بصمات.. الثنائي الذي كشف "كارتيرون" على الملأ أمام الجميع

بدون بصمات.. الثنائي الذي كشف "كارتيرون" على الملأ أمام الجميع

الخميس 25/نوفمبر/2021 - 08:43 م
كتب: شادي يوسف
Advertisements
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية



تشهد الفترة الحالية تراجع كبير في المستوى الفني لنادي الزمالك من خلال الأرقام، وايضا هناك تراجع شديد في النتائج بدليل خسارة الفريق الأبيض 5 نقاط في المباريات الـ5 الأولى بمسابقة الدوري الممتاز.

وحقق الزمالك في الموسم الحالي 3 انتصارات أمام إنبي وطلائع الجيش والإسماعيلي، بينما تعثر الفارس الأبيض أمام الأهلي والبنك الأهلي.
ويبقى هناك ثنائي كشف باتريس كارتيرون بشكل كبير من الناحية الفنية، وهنا الحديث عن أسامة نبيه المدرب العام السابق وسامي الشيشيني المدرب العالم السابق للفريق في الولاية الأولى.

وبعد رحيل هذا الثنائي، حاصرت الأزمات والمشاكل القلعة البيضاء بشكل واضح، على مدار الشهور الماضية.


-أسامة نبيه

افتقد الفرنسي باتريس كارتيرون لوجود مدرب عام لديه القدرة على التعاون معه بشكل مميز في الأمور الفنية ومنحه رؤية بشأن بعض الأمور الهامة سواء في خطة المباريات أو في التشكيل أو بشأن الاعتماد على بعض الأسماء أو من خطورة بعض العناصر في الفريق المنافس.


ومن المؤكد أن القلعة البيضاء افتقدت بشدة لرحيل أسامة نبيه الذي كانت علاقته جيدة مع اللاعبين كما نضج فنيا بعد عمله مع هيكتور كوبر المدير الفني السابق لمنتخب مصر، وبعد رحيله تعتبر نتائج الزمالك غير جيدة.


-سامي الشيشيني

يعتبر ايضا من الأسماء التي افتقدها بشدة الفرنسي باتريس كارتيرون في القلعة البيضاء، حيث يمتلك رؤية أكثر من رائعة في الأمور الفنية خلال وضع الخطة والتشكيل.


وافتقد ايضا كارتيرون لخدمات سامي الشيشيني الذي تعتبر علاقته قوية مع اللاعبين بالفريق، بالإضافة إلى معرفته بالعديد من الأمور والتفاصيل عن الأندية التي تنافس الزمالك في الدوري وكيفية مواجهتها.


فهل يعود الفرنسي باتريس كارتيرون إلى صوابه ويتعاون مع مجلس إدارة نادي الزمالك، لاختيار اسم مميز في منصب المدرب العام، يساعده على قراءة أوراق المنافس ويساعده بالتواجد على الخط لتوجيه وتحفيز اللاعبين؟.
Advertisements