بالأسماء.. موسيماني يكتب نهاية هؤلاء في الأهلي

الخميس 25/نوفمبر/2021 - 10:01 م
كتب: شادي يوسف
Advertisements
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية




يترقب عدد كبير من نجوم النادي الأهلي فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك من أجل حسم موقفهم من الرحيل في ظل تهميش الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لدور هذه العناصر مع الفريق خلال الفترة الماضية.


ويتصدر الأهلي جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد 15نقطة جمعها من خمس مباريات، حيث فاز على كل من الإسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك والمقاولون العرب وغزل المحلة.


-محمود كهربا

وعلى رأس العناصر التي تفكر بجدية في خطوة الرحيل عن النادي الأهلي، محمود كهربا الذي يحاول توفير عرض في الدوري السعودي خلال انتقالات يناير.


-طاهر محمد طاهر

طلب ايضا طاهر محمد طاهر جناح القلعة الحمراء، من الجهاز الفني عدم البقاء والرحيل حال وصول عرض مناسب للحصول على خدماته، ويرفض طاهر فكرة الخروج من حسابات المدير الفني.



-رامي ربيعة

من العناصر التي تبحث بشدة عن خطوة الرحيل رامي ربيعة مدافع النادي الأهلي، حيث يرى أن المدير الفني لا يعتمد عليه بشكل أٍساسي ويبعده من حساباته رغم وجود أخطاء في الدفاع.



-محمد محمود

رابع العناصر التي استقرت على الخروج من قائمة الأهلي، محمد محمود لاعب وسط الفريق الأحمر، حيث اقترب من الرحيل على سبيل الإعارة في انتقالات شهر يناير.


-محمود وحيد

خامس الأسماء التي اقتربت من الخروج من قائمة النادي الأهلي محمود وحيد حيث هناك اتفاق مبدئي على تواجده في صفوف فريق طلائع الجيش.
Advertisements