موسيماني يُهدد الأهلي بالخليج: "لابد من تجديد عقدي حاليًا وعدم الانتظار لنهاية الموسم"

الأحد 28/نوفمبر/2021 - 04:25 م
كتب: ابراهيم الخطيب
بيتسو موسيماني مدرب
بيتسو موسيماني مدرب الاهلي
خرج الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق الاول لكرة القدم بالنادي بتصريحات نارية عن مصيره داخل النادي الأهلي خاصة أن عقده ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وقال موسيماني في تصريحات عبر شبكة "سيتي بريس" الجنوب إفريقية: "كان لدي فرصة السفر إلي جنوب إفريقيا في الوقت الحالي أثناء توقف الدوري المصري بسبب كأس العرب".

وأضاف موسيماني: "فضلت البقاء هنا لتنفيذ عدة أشياء كما حرصت على متابعة انتخابات النادي الأهلي وسعيد بفوز الكابتن محمود الخطيب".

وتابع موسيماني تصريحاته: "نحن علاقتنا جيدة، زوجتي ومديرة أعمالي (موريرا تلاجالي) سوف تصل إلى هنا خلال أيام وسيكون أحد الأشياء المطروحة على الطاولة هي عقدي مع الإدارة لأنه ينتهي مع نهاية الموسم الحالي".

واستطرد موسيماني: "يجب على النادي الأهلي ان يحسم قراره بشأن استمراري أم لا وعدم الانتظار لنهاية الموسم، لأن النادي يعرف بالفعل المدرب الذي يقود الفريق، خاصة وأننا عملنا بجهد كبير وقدمنا عمًلا جيدًا".

وأكمل: "الخليج يعرفني، إذا لم يطرأ شيء جديد، فلن أبقى بدون وظيفة، لكن سيكون من الجيد البقاء في أكبر نادٍ في الشرق الأوسط، يمكنك الانتقال إلى أندية أخرى وأحيانًا يمكنك الحصول على المزيد من المال".