خاص.. تجميد لاعب الأهلي بفرمان موسيماني والتخطيط تتحرك بهذا الإجراء

الأحد 28/نوفمبر/2021 - 07:58 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الاهلي
النادي الاهلي
كشف مصدر داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تطورات أزمة محمود كهربا جناح أيسر الفريق مع بيتسو موسيماني مدرب الفريق، بعد خروجه من حسابات بيتسو موسيماني في المباريات الأخيرة في الدوري.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"وان ثري": "بيتسو موسيماني غاضبًا من أزمة اللاعب منذ لقاء البنك الأهلي وتسريبه أخبار الفريق".

وأضاف المصدر: "موسيماني اتخذ قرارًا مع جهازه المعاون لتجميد اللاعب فترة معينة مع خوضه التدريبات مع الفريق وعدم دخوله قائمة المباريات".

وأشار المصدر: "موسيماني لم يحدد فترة تجميد كهربا ولكن هناك أحاديث سوف تتم من جانب لجنة التخطيط بالأهلي في الفترة المقبلة حول رفع هذا القرار على اللاعب من جانب موسيماني بعد فترة التوقف الدولي خاصة أن استمرار استبعاد اللاعب سيؤثر بالسلب على مستواه الفني".

وأوضح المصدر: "هناك تخوف لدي النادي الأهلي من اتخاذ كهربا قرار الرحيل عن الأهلي في يناير خاصة أن اللاعب بدأ الحديث مع وكيله أحمد يحيي للبحث عن عرض للرحيل حال استمرار استبعاده من جانب موسيماني".

وأكمل المصدر: "الخطيب يدعم بقوة اللاعب ومعجب بالتزام اللاعب ويرفض مسئولو النادي الأهلي فكرة رحيل كهربا لذلك هناك مشاورات مع موسيماني للعفو عن اللاعب".