أمير وأحمد مرتضى يتسببان في 4 تحركات كارثية داخل الزمالك

الأحد 28/نوفمبر/2021 - 09:23 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

ينتظر أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة في نادي الزمالك وأحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة العديد من التحديات الهامة والصعبة في الوقت الحالي.

اقتنص الزمالك فوزا مهما على حساب مضيفه سيراميكا كليوباترا بنتيجة 1-0 على ملعب (عثمان أحمد عثمان) بالقاهرة، في الجولة 6 من الدوري المصري الممتاز.

سجل مصطفى فتحي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 40، ليستعيد الأبيض نغمة الفوز بعد تعادله مع البنك الأهلي في الجولة الماضية، ورفع الزمالك رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف عن بيراميدز، وتجمد رصيد سيراميكا كليوباترا عند 8 نقاط في المركز السادس.

وشهدت الساعات الماضية، تصريحات غريبة من جانب أمير وأحمد مرتضى وذلك على النحو التالي:

-أحمد مرتضى: مرتضى هو من قام ببناء نادي الزمالك

خرج عضو مجلس إدارة نادي الزمالك في تصريحات مثيرة بعد العودة من جديد إلى المجلس الأبيض، ليصرح ويقول "نادي الزمالك واحشني، حيث قمنا ببناء النادي انا والمستشار مرتضى طوبة طوبة"!.

وتعتبر تصريحات أحمد مرتضى مثيرة للجدل، وتقلل من شأن تاريخ القلعة البيضاء الطويل والعريق محليا وأفريقيا.

-أمير مرتضى يتهرب من أزمة القيد!

أبدى أمير مرتضى منصور تعجبه وذلك بسبب منع الزمالك من قيد أي صفقات جديدة، على الرغم من تورط أمير مرتضى بشكل واضح في جميع هذه الملفات والقضايا التي تحاصر الفريق الأبيض على مدار الشهور الماضية بعد أن امتنع عن دفع مستحقات العديد من اللاعبين والأجهزة الفنية.

-أمير مرتضى يفتح الباب أمام عدم تجديد العقود

خرج أمير مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بتصريحات مثيرة لفتح الباب أمام عدم تجديد عقد بعض النجوم في القلعة البيضاء، ليضع الفريق الأبيض في مأزق صعب ويحبط الجماهير البيضاء، التي تترقب حسم بقاء عمر السعيد وأشرف بن شرقي ومحمد عبد الشافي ومحمد أبو جبل.

-اجبار كارتيرون

خرج المشرف على الكرة في نادي الزمالك للحديث عن أن قرار تواجد مدرب عام في الجهاز الفني لنادي الزمالك، لا يحق للمدرب الفرنسي رفضه، وذلك قد يفتح الباب في الفترة القادمة إلى حدوث بعض الأزمات بين الإدارة والمدير الفني.