بالأسماء.. كيروش يخطط لاكتشاف هذا الثلاثي دوليا في كأس العرب

الثلاثاء 30/نوفمبر/2021 - 10:47 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

تقام مباراة مصر ولبنان في الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات لبطولة كأس العرب وسط ترقب جماهيري كبير، ويسعى البرتغالي كارلوس كيروش مدرب الفراعنة إلى اظهار التطور في أداء المنتخب واستغلال مباريات البطولة في الإعداد إلى المرحلة النهائية من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.
فيما يدخل رجال الأرز البطولة بدفعة معنوية كبيرة نظرًا للتحضير المبكر والدعم الموفر لهم من أجل الوصول إلى أبعد نقطة ممكنة في البطولة، وتنطلق مواجهة مصر ولبنان في كأس العرب يوم الأربعاء المقبل عند الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة على استاد الثمامة، وستنقل المباراة تلفزيونيا عبر شاشة قناة بي إن سبورت سبورت 1 مع وجود استديو تحليلي يضم أبرز نجوم الكرة المصرية واللبنانية.

ومن المتوقع أن يعتمد كارلوس كيروش خلال مباراة مصر ولبنان على القوام الأساسي المحلي الذي خاض المباريات السابقة خاصة في ظل غياب العناصر الدولية.

ويبقى هناك بعض الوجوه الجديدة في صفوف منتخب مصر التي من المتوقع أن تساهم البطولة في اكتشاف امكانياتهم وذلك على النحو التالي:

-أحمد ياسين

يعتبر على رأس العناصر التي قد يستغل البرتغالي كارلوس كيروش البطولة العربية وذلك من أجل منحه الفرصة واكتشاف موهبته خلال الفترة المقبلة.

وتألق أحمد ياسين مع البنك الأهلي، في مسابقة الدوري خلال الفترة الماضية، حيث يجيد التمركز بشكل رائع، ويجيد ايضا الإلتحام واستخلاص الكرات.

-أحمد رفعت

يعتبر لاعب فيوتشر إف سي من النجوم المميزين في مسابقة الدوري الممتاز، والتي قد تظهر بشكل جيد حال حصوله على الفرصة.

ومن المؤكد أن أحمد رفعت سوف يستغل غياب رمضان صبحي وعمر مرموش وذلك من أجل منافسة الثنائي مستقبلا على المشاركة الأساسية.

-مهند لاشين

في ظل غياب طارق حامد، من المؤكد أن تكون فرصة مهند لاشين لاعب طلائع الجيش كبيرة في المشاركة الدولية مع منتخب مصر في الفترة المقبلة.

ويعتبر مهند لاشين من العناصر التي تؤدي بشكل مميز في بطولة الدوري الممتاز، كما ساهم في حصد فريقه لقب السوبر المحلي.