انطلاق اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي للكاراتيه في حضور رئيس الاتحاد الدولي للعبة

الأربعاء 01/ديسمبر/2021 - 08:27 م
كتب: محمد ناجي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
انطلق منذ قليل بأحد الفنادق المصرية اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقى للكاراتيه وذلك بحضور انطونيو سبينوس رئيس الاتحاد الدولي، و طاهر المصباحى رئيس الاتحاد الإفريقي ونائب رئيس الاتحاد الدولي، و بشير الشريف نائب رئيس الاتحاد الدولي ورئيس إتحاد البحر المتوسط ، وسليمان جي نائب رئيس الاتحاد الإفريقي وعضو المكتب التنفيذى للاتحاد الدولي، وياسين عرب رئيس لجنة التنظيم الإفريقي.

ويأتى الأجتماع على هامش البطولة الإفريقية للكبار والناشئين و الناشئات التى تستضيفها مصر من يوم 3 إلى 5 ديسمبر الجاري وتأتي البطولة تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي والاتحاد المصري للكاراتيه برئاسة محمد الدهراوي.

وفي سياق متصل تم أمس بدء تسجيل السادة الحكام للأسماء وبدء الدورة التحكيمية واختبار واعتماد الشهادات للساده الحكام ( كاتا - كوميتية ) وذلك من حتى غدا 2 ديسمبر.

الجدير بالذكر أنه منذ عام 1992 لم تستضيف مصر بطولة إفريقيا، وكانت مصر قد نالت اشادة واسعة من جانب انطونيو سبينوس رئيس الاتحاد الدولي للعبة عن إمكانيات مصر من حيث التنظيم والإدارة اثناء استضافتها مؤخرا لبطولة البريميرليج.

وكان المنتخب المصري للكاراتيه قد حقق انجازا تاريخيا بالحصول على المركز الثاني في بطولة العالم التى استضافتها الامارات خلال الفترة من 16 إلى 21 نوفمبر 2021.
واستطاع المنتخب المصري الحصول على 8 ميداليات متنوعة، 3 ميداليات ذهبية، 2 ميدالية فضية، 3 ميداليات برونزية.

لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.