نادي خليجي كبير يخطف "جوليادور" الزمالك

الخميس 02/ديسمبر/2021 - 09:39 ص
Advertisements
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشف الإعلامي محمد شبانة، عن تفاصيل العرض الخيالي المقدم لمهاجم نادي الزمالك المعار إلى صفوف نادي جالاطاسراي التركي مصطفى محمد للأنتقال لصفوف أحد الأندية الخليجية خلال الموسم المقبل.

وقال شبانة في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "بوكس تو بوكس" المذاع عبر "ETC":"مصطفى محمد تلقى عرضي خياليًا من نادي السد القطري، خلال الفترة الماضية، من أجل تدعيم صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة".

وأضاف:"العرض المقدم من نادي السد القطري لمهاجم منتخب مصر تبلغ قيمته 4 ملايين دولار في الموسم الواحد، لكن مصطفى محمد رفض العرض؛ إذ يرغب في استكمال رحلة احترافه بأوروبا".

كشف مصدر مقرب من مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المعار لصفوف جالطة سراي التركي عن مستقبل اللاعب مع ناديه التركي وقرارهم النهائي بشأن مستقبله.

وأكد المصدر أن جالطة سراي قرر بشكل نهائي تفعيل بند الشراء النهائي لمصطفى محمد وقاموا بإبلاغ وكيل اللاعب بهذا الأمر بشكل رسمي ويتبقى فقط إرسال خطاب رسمي للزمالك.

وأوضح المصدر أن إدارة النادي التركي وبعد تصريحات إدارة الزمالك الأخيرة قرروا عدن الانتظار لنهاية ديسمبر على أن يتم تفعيل البند في الأيام المقبلة والإسراع في الأمر.

واشار المصدر إلى أن فاتح تريم المدير الفني لفريق جالطة سراي التركي هو صاحب القرار في الأمر وهو الذي أوصى إدارة جالطة سراي بتفعيل بند الشراء النهائي بشكل رسمي.
Advertisements