فتح الصندوق الأسود.. نجم الأهلي يكشف سر خلاف حسام غالي مع مانويل جوزيه

الخميس 02/ديسمبر/2021 - 10:31 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

أوضح الإعلامي محمد بركات، السر وراء خلاف البرتغالي مانويل جوزيه، المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي، وحسام غالي، قائد الأحمر الأسبق، وعضو مجلس إدارة النادي الحالي، خلال تواجد الثنائي في الفريق.

وقال بركات في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الريمونتادا":" المشكلة بدأت بعد أحد تمارين فريق الكرة، حينها طالب جوزيه لاعبي الفريق بالقيام ببعض التدريبات الخفيفة بالكرة، ثم خوض بعض التمارين الاستشفائية قبل الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية".

واستكمل:" غالي طلب الاستمررا في التدريب، قبل أن يؤكد له جوزيه بأنه يحتاج للراحة وليس للتدريبات، ليجيبه غالي بعدها بأن الأمر يخصه، قائلا: "هذا جسدي وليس جسدك".

اكد حسام غالي، قائد النادي الأهلي السابق، أن قرار اعتزاله لعب كرة القدم من أصعب القرارات التي اتخذتها خلال مسيرتي.

وقال حسام غالي، في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية «أون تايم سبورتس» :«قرار الاعتزال كان قرار صعبًا للغاية على نفسي»، مضيفًا:«قبل اعتزالي بأكثر من سنة، كان البعض يطالبني بالاعتزال، من ضمنهم أحد أصدقائي، فأرسلت له رسالة (أنا اللي أقرر وقت اعتزالي

وتابع:«قررت تحدي الجميع عندما وجدت من يطالبني بالاعتزال، واستمريت في الملاعب لمدة 4 سنوات بعدها»، مضيفًا:«قررت اعتزال كرة القدم، عندما وجدت نفسي (مش قادر ذهنيًا)».

وواصل :«عندما عدت من السعودية، حسام البدري، المدير الفني للأهلي وقتها طلب تجديد التعاقد معي لمدة موسم، ولكنني كنت اتخذت القرار بشكل نهائي».