مهمشينه ليه.. نجم الأهلي يفجر مفاجأة عن ضياء السيد

الخميس 02/ديسمبر/2021 - 10:44 ص
Advertisements
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

أكد وليد صلاح الدين، نجم الأهلى السابق، أن فوز منتخب مصر أمام لبنان فى أولى مباريات كأس العرب كان مهما، لأن الفوز أهم من الأداء فى أولى المبارايات، ولكن هناك مشكلة وهى أن يعالج الأخطاء والوصول للتجانس.

وأضاف وليد صلاح الدين في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورت": "لا أعرف سببا لتهميش دوره داخل الجهاز الفنى للمنتخب، ولازم ياخد مساحته ودوره لأنه مدرب كبير وخبرة سنوات طويلة، لذلك لا بد أن يتحدث كيروش مع ضياء السيد فى فنيات المباراة ".

حقق منتخب مصر فوزًا صعبًا على منتخب لبنان بهدف نظيف، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الأربعاء, على ملعب الثمامة، ضمن مباريات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة لدور المجموعات من بطولة كأس العرب.

وجاء الهدف في الدقيقة 72 من عمر المباراة عن طريق محمد مجدي افشة، من ضربة جزاء احتسبها حكم المباراة بعد قيام مدافع منتخب لبنان بعرقلة احمد فتوح، داخل منطقة الجزاء.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد منتخب مصر الى 3 نقاط محتلا بهم المركز الثاني في المجموعة الرابعة خلف منتخب الجزائر المتصدر بفارق الأهداف، بينما يأتي منتخبي لبنان والسودان في المركزين الثالث والرابع بدون رصيد من النقاط.
Advertisements