أسطورة الأهلي يهاجم كيروش بسبب هذا التصريح

الخميس 02/ديسمبر/2021 - 11:27 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

علق الإعلامي أحمد شوبير على فوز منتخب مصر على نظيره لبنان بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس العرب المقامة في قطر.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم:"لم أشعر بالمهاجم مروان حمدي في مباراة لبنان منذ بداية اللقاء حتى لحظة استبداله وخروجه من الملعب، ومن يتحدث عن غياب عناصر أساسية يغالط نفسه".

وتابع:"المنتخب بالتشكيل الأساسي الذي خاض مباراة لبنان ينقصه ثلاثة من عناصره الأساسية وهم محمد صلاح ومصطفى محمد ومحمد النني، خاصة وأن رمضان صبحي لم يكن في اختيارات كيروش، وقفشة مثله مثل عبد الله السعيد".

وأكمل:"منتخب مصر كان سيئا للغاية خاصة وأن منتخب لبنان بلا أي أنياب هجومية ومحمد الشناوي حارس مرمى منتخبنا الوطني لم يُختبر طوال اللقاء، واندهشت من تصريحات كيروش، بأن المنتخب كان يجب أن يفوز بستة أهداف وهو أمر غير منطقي، لأن المنتخب لم يهدر كل تلك الفرص".

حقق منتخب مصر فوزًا صعبًا على منتخب لبنان بهدف نظيف، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الأربعاء, على ملعب الثمامة، ضمن مباريات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة لدور المجموعات من بطولة كأس العرب.

وجاء الهدف في الدقيقة 72 من عمر المباراة عن طريق محمد مجدي افشة، من ضربة جزاء احتسبها حكم المباراة بعد قيام مدافع منتخب لبنان بعرقلة احمد فتوح، داخل منطقة الجزاء.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد منتخب مصر الى 3 نقاط محتلا بهم المركز الثاني في المجموعة الرابعة خلف منتخب الجزائر المتصدر بفارق الأهداف، بينما يأتي منتخبي لبنان والسودان في المركزين الثالث والرابع بدون رصيد من النقاط.