تعرف على تطورات إصابة نجم الأهلي

الخميس 02/ديسمبر/2021 - 11:57 ص
Advertisements
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

يجري حمدي فتحي لاعب المنتخب الوطني فحوصات إضافية، اليوم الخميس للاطمئنان التام على حالته، بعدما أُصِيب بارتجاج في أحد الالتحامات في أثناء مباراة مصر ولبنان.

وأكد الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب، أن حمدي فتحي بخير وحالته مستقرة إلا أن بروتوكولا خاصًا بمثل هذه الحالات من الواجب اتباعه ومن بينه الفحوصات التي سيجريها اليوم الخميس.

وكان حمدي فتحي لاعب وسط المنتخب، قد تعرض للإصابة قبل نهاية الشوط الأول، ولم يتمكن من استكمال اللقاء، وخرج ونزل بدلًا منه مهند لاشين لاعب نادي طلائع الجيش.

حقق منتخب مصر فوزًا صعبًا على منتخب لبنان بهدف نظيف، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الأربعاء, على ملعب الثمامة، ضمن مباريات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة لدور المجموعات من بطولة كأس العرب.

وجاء الهدف في الدقيقة 72 من عمر المباراة عن طريق محمد مجدي افشة، من ضربة جزاء احتسبها حكم المباراة بعد قيام مدافع منتخب لبنان بعرقلة احمد فتوح، داخل منطقة الجزاء.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد منتخب مصر الى 3 نقاط محتلا بهم المركز الثاني في المجموعة الرابعة خلف منتخب الجزائر المتصدر بفارق الأهداف، بينما يأتي منتخبي لبنان والسودان في المركزين الثالث والرابع بدون رصيد من النقاط.
Advertisements