تعرف على حجم إصابة نجم الأهلي

الجمعة 03/ديسمبر/2021 - 11:18 ص
كتب: محمد عبد الدايم
النادي الاهلي
النادي الاهلي
تواصل لدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب فريق النادي الأهلي، اتصالات مع الدولي التونسي على معلول ظهير أيسر الفريق، وكذلك طبيب منتخب تونس، للاطمئنان على حالة معلول بعدما تعرض للإصابة فى معسكر منتخب بلاده، المشارك ببطولة كأس العرب بقطر.

شارك على معلول في الشوط الثاني من مباراة نسور قرطاج أمام موريتانيا التي انتهت بفوز منتخب بلاده بنتيجة 5-1.

بعد المباراة اشتكى معلول من آلام فى العضلة الضامة وهي نفس الإصابة التي تعرض لها في مباراة غزل المحلة.

وبهذا الصدد كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني لمنتخب تونس إن معلول سيغيب عن مباراة سوريا الليلة فى كأس العرب، كما تبدو حظوظه ضعيفة للغاية في المشاركة في مباراة تونس والإمارات الأثنين المقبل في ختام الدور الأول.

تحدث سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى، على تجديد تعاقد الدولى التونسى على معلول، مؤكدًا إن النادى قدم الكثير للاعب ونجح معلول فى التتويج بالعديد من البطولات والألقاب الجماعية والفردية خلال تواجده داخل القلعة الحمراء، كما قدم معلول الكثير من الخدمات للفريق.

أضاف عبد الحفيظ خلال تصريحاته لبرنامج "ملعب البلدوزر" مع الإعلامى مجدى عبد الغنى عبر شاشة " الشمس"، إنه لا توجد أزمة فى تجديد تعاقد معلول وإن الأمور شبه منتهية، إلا إن ضيق الوقت وضغط المباريات يؤدى لعدم حسم هذا الملف، ومن المقرر أن يتم حسمه عقب عودة اللاعب من المشاركة مع منتخب تونس فى كأس العرب.

وعلق مدير الكرة بالأهلى على تقدم على معلول فى العمر، قائلاً: "فى مقولة بتقول (سنك قد إيه؟ قال صحتى كويسة)" وبغض النظر عن السن فهو لو قادر ومشاركته فعالة ومفيد يبقى خلاص.