3 ضربات تُصيب الأهلي بعد إعلان موعد السوبر الأفريقي وورطة لموسيماني

الجمعة 03/ديسمبر/2021 - 01:29 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
تشهد الساعات الجارية حالة ارتباك للجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، بعد تحديد موعد السوبر الأفريقي امام نادي الرجاء المغربي.

وحدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الكاف يوم 24 ديسمبر الجاري، لإقامة السوبر الأفريقي بين الأهلي والرجاء المغربي.

ويأتي ارتباك الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة بيتسو موسيماني في ظل عدم الاستقرار على معسكر الفريق الذي كان مقرر له في الإمارات بداية من 7 ديسمبر.

وتأتي أزمة معسكر الإمارات بسبب القيمة المالية المطلوبة من الأهلي نظير إقامة المعسكر وهو ما لم يتفق عليه الأهلي، وأمور أخري تتعلق بالرعاية، فضلا عن عدم تحديد الأندية التي يخوض أمامها الأهلي مباريات ودية، بالإضافة إلي غياب لاعبي الأهلي الدوليين عن المعسكر بسبب المشاركة مع منتخب مصر في كأس العرب حاليا في قطر.

كما يري بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي أن الفريق في مأزق بسبب عدم موافقة الكاف على إقامة المباراة بمشاركة الصفقات الجديدة والذي يعتمد موسيماني عليهم بنسبة كبيرة في خطته في الموسم الحالي على رأسهم بيرسي تاو هداف الدوري والاهلي حاليا.

كما يتشاور موسيماني حول إقامة معسكر في مصر أو مباريات ودية في مصر خلال الفترة المقبلة، حال الاستقرار خلال الأيام المقبلة على صعوبة إقامة معسكر الإمارات، ولم يتلقي موسيماني ردا من لجنة التخطيط بالأهلي بشأن هذا الأمر حتي الوقت الحالي رغم تحديد موعد السوبر الأفريقي، رغم أن الفريق سيدخل الفقاعة قبل لقاء السوبر الأفريقي بـ3 ايام على أقل تقدير.