لاعب الأهلي يشعل معسكر منتخب مصر في قطر بـ3 قرارات

الجمعة 03/ديسمبر/2021 - 09:37 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


يخوض منتخب مصر لقاء هامًا أمام المنتخب السوداني يوم السبت المقبل، في الجولة الثانية لبطولة كأس العرب المقامة في قطر من 30 نوفمبر الماضي حتى 18 ديسمبر الجاري.

تنطلق مباراة منتخب مصر ضد السودان السبت 4-12-2021 عند الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، ويسعى المنتخب الوطني إلى تحقيق الفوز على منتخب السودان، لضمان الصعود، إلى الدور التالي في بطولة كأس العرب.

وفاز المنتخب الوطني، في مستهل مشوار الفراعنة، في بطولة كأس العرب، على منتخب لبنان، بنتيجة هدف دون رد سجله محمد مجدي "أفشة" من ركلة جزاء، بالدقيقة 71 من عمر اللقاء، فيما حصل عمرو السولية، لاعب وسط الفراعنة على لقب رجل المباراة.

وجاءت إصابة حمدي فتحي في لقاء لبنان واحتمالية غيابه عن خوض مواجهة السودان، لتفتح الباب أمام أكثر من قرار داخل منتخب مصر:

-طارق حامد عنصر لا غنى عنه

جاءت إصابة نجم النادي الأهلي، لتدق ناقوس الخطر في صفوف منتخب مصر، بشأن أهمية دور طارق حامد خلال الفترة القادمة حيث يجيد القيام بالدور الدفاعي في منطقة خط الوسط بشكل مميز.

-مهند لاشين قد يظهر أساسيا

الاحتمال الثاني هو مشاركة مهند لاشين في التشكيل الأساسي ولكن تبقى الأزمة في افتقاد لاعب طلائع الجيش لعنصر الخبرة.

-تعديل تكتيكي

قد يفكر المدير الفني لمنتخب مصر في خطوة مشاركة أكرم توفيق في خط الوسط، على أن يشارك عمر كمال عبد الواحد في مركز الظهير الأيمن، أو قد يفكر في مشاركة أحمد سيد زيزو في خط الوسط بجانب عمرو السولية.