موسيماني يفاجئ كهربا بهذا القرار

السبت 04/ديسمبر/2021 - 11:42 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشف مصدر مقرب من إدارة النادي الأهلي، عن مفاجأة مدوية بخصوص لاعب الفريق محمود عبد المنعم كهربا، والذي انتشرت تقارير تفيد برحيله عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن ما يثار عن رحيل كهربا عن الفريق ليس له أي أساس من الصحة، وأن عدم مشاركته في المباريات لا تعني بالضرورة رحيله، خاصة وأن موسيماني لم يطلب من إدارة التعاقدات بالأهلي في تسويقه.

وأضاف المصدر أن عدم مشاركة كهربا يرجع لرؤية فنية بحتة من المدير الفني بيتسو موسيماني والذي، يقوم بتدريب اللاعب على الواجبات الدفاعية، والتي يوجد بها بعض القصور لدى اللاعب.

وأشار المصدر أن موسيماني متمسك ببقاء كهربا خاصة مع دخول الأهلي في أكثر من استحقاق سواء على المستوى القاري أو المحلي وهو ما يجعل فكرة رحيله عن صفوف الفريق في الوقت الحالي مرفوضة تماماً.

أكد الإعلامى سيف زاهر، أن محمود كهربا، لاعب الأهلى، سيرحل عن القلعة الحمراء فى يناير المقبل، سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائى.

وأضاف سيف زاهر في تصريحات تلفزيونية: "كهربا هيمشي في يناير إعارة أو بيع، والكيمياء مش ماشية مع موسيماني، وصعب موسيماني يعتمد على كهربا في وجود لاعيبة كتير نجوم في مركزه".

وكانت الفترة الماضية قد شهدت غياب كهربا عن الظهور في تشكيل الأهلي.