الأهلي يدفع ضريبة 4 أزمات كبري في وقت قياسي

السبت 04/ديسمبر/2021 - 09:50 م
كتب: شادي يوسف
النادي الاهلي
النادي الاهلي
يستعد الأهلي لمواجهة فريقي فيوتشر وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز نهاية ديسمبر الجاري، لكن في حال أكد الكاف إقامة السوبر الأفريقي ضد الرجاء المغربي يوم 24 من الشهر الجاري، سيتم تأجيل المواجهتين المحليتين المشار إليهما.

ويتصدر الأهلي الدوري المصري الممتاز بالعلامة الكاملة بعد خوضه 6 مباريات حيث حقق الفريق الأحمر الفوز على الإسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك والمقاولون العرب وغزل المحلة وسموحة.

ويبقى هناك بعض القرارات التي تزعج النادي الأهلي بشكل واضح في الوقت الحالي وهو ما سوف نكشفه في السطور القادمة:

-معسكر الإمارات

لم يحسم جهاز الكرة في النادي الأهلي، بشكل رسمي مصير معسكر الفريق في الإمارات، وذلك قبل خوض مواجهة السوبر أمام الرجاء المغربي.

-الاتحاد الأفريقي غريب من نوعه

هناك ارتباك واضح في الاتحاد الأفريقي وهنا الحديث عن عدم وجود قرار حاسم ورسمي ومعلن بشأن الموعد الجديد والنهائي والرسمي بشأن لقاء السوبر وكل ما حدث مجرد تسريبات لموعد اللقاء وتأجيله من فبراير إلى ديسمبر الجاري.

-أزمة جديدة في السوبر الأفريقي

أزمة جديدة تقابل النادي الأهلي، حال اقامة مباراة السوبر الأفريقي في شهر ديسمبر وهي احتمالية عدم موافقة الاتحاد الأفريقي على خطوة مشاركة الصفقات الجديدة، ومن المؤكد أن يتأثر المارد الأحمر من القرار خاصة أن بيتسو موسيماني يعتمد على بيرسي تاو وأحمد حمدي عبد القادر وحسام حسن وعمار حمدي بشكل مستمر.

-أزمة كأس العالم للأندية

هناك أزمة كبرى تضرب النادي الأهلي، وهي الارتباك الواضح بشأن موعد مونديال كأس العالم للأندية مع كأس الأمم الأفريقية، وقد تهدد هذه الأزمة مشاركة ما يقرب من 8 لاعبين مع المارد الأحمر في لقاء مونتيري المكسيكي حال وصول المنتخب إلى نصف النهائي أو حال وصول تونس ومالي إلى النهائي.