المخطط تم.. 4 رسائل نارية من مرتضى منصور بطريقة غير مباشرة

السبت 04/ديسمبر/2021 - 11:07 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
عاد من جديد مرتضى منصور لرئاسة نادي الزمالك، واطلاق التصريحات القوية من داخل مقر القلعة البيضاء، والتي يسعى من خلالها للتقرب بقوة من الجمعية العمومية للنادي.

بعيدا عن التصريحات التياطلقها مرتضى منصور من داخل مقر نادي الزمالك في ميت عقبة، يبقى هناك رسائل غير مباشرة قد وصلت للجميع وهو ما سوف نكشفه في السطور القادمة.

-مرتضى مرشح وحيد على انتخابات الزمالك

بعد التصريحات التي اطلقها مرتضى منصور في مقر نادي الزمالك، والثقة والشجاعة التي يتحدث بها ويسير عليها، تؤكد جميع المعطيات أنه سيكون هو المرشح الوحيد في انتخابات نادي الزمالك المقبلة، وسوف يخشى أي مرشح النزول أمامه.

-خدمات الأعضاء تعزز فرصه في الفوز

جاء تقرب مرتضى منصور من أعضاء الجمعية العمومية وتوجيه رسائل قوية إلى أصحاب المحلات داخل النادي، وتعهده بنشر النظام من جديد والانضباط ليصب ذلك في مصلحته بشكل قوي، وكأنه هو الوحيد القادر على ضبط الايقاع داخل النادي.

-الزمالك = مرتضى منصور

تصريحات رئيس نادي الزمالك خلال تواجده في مقر القلعة البيضاء أشارت إلى أنه هو الوحيد القادر على حل الأزمات والمشاكل داخل القلعة البيضاء أو داخل فريق الكرة، ليواصل مرتضى مغازلة جماهير الزمالك في وقت أكثر من رائع، خاصة أن هذه الجماهير كانت قد أبدت قلقها الشديد على النادي في الشهور الماضية.

-الهالة الإعلامية وتخفيف الأزمات

يمتلك رئيس الزمالك "هالة إعلامية" لا يمكن الاستهانة بها، وسوف يكون ذلك في مصلحته بشكل قوي خلال الفترة القادمة التي تسبق الانتخابات، حيث سيكون هناك اتجاه لمنع أي خبر سلبي وعقوبات من الاتحاد الدولي أو تجميل أي خطوة أو قرار، وذلك لحين الانتهاء من الانتخابات.