هاني أبو ريدة يوجه 4 صدمات إلى الأهلي.. ماذا فعل؟

الأحد 05/ديسمبر/2021 - 04:09 م
كتب: شادي يوسف
Advertisements
النادي الاهلي
النادي الاهلي
يعيش النادي الأهلي والكرة المصرية حالة من الارتباك في ظل وجود قرارات من جانب الاتحاد الأفريقي ليس لها أي معالم وقد تتسبب في أزمات خلال الفترة المقبلة.

ويبقى هناك سؤال يطرح نفسه بشكل قوي، ما هي وظيفة أو دور هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري السابق لكرة القدم، وعضو المكتب التنفيذي للاتحادين الأفريقي والدولي.

-لماذا لا يتعاون مع الأهلي؟

لم يتحرك هاني أبو ردية للتعاون مع النادي وذلك خلال تواصل الإدارة الحمراء مع الاتحاد الأفريقي والدولي لحل أزمة، واكتفى الأمر فقط بحدوث تواصل بين خالد مرتجي عضو مجلس الإدارة، ومصطفى مراد فهمي بحثا عن مخرج في الأزمة.

-لماذا لم يفجر أزمة المونديال مبكرا؟

لم يتعاون هاني أبو ريدة مع النادي الأهلي، في أزمة تعارض مونديال كأس العالم للأندية، مع كأس الأمم الأفريقية، ولم يلتف نظر الاتحاد الدولي أو الأفريقي بالضربة الموجعة التي سيتعرض لها المارد الأحمر حال إقامة البطولتين في توقيت متقارب.\

-ما مصير كأس الأمم؟

لا توجد أي أنباء مؤكده بشأن مصير كأس الأمم الأفريقية التي سوف تقام في الكاميرون، ولم يبلغ أبو ريدة اتحاد الكرة بأي تعديلات وذلك من أجل التحضير مبكرا لأي قرارات في موعد مباريات الدوري.

-السوبر الأفريقي والأهلي آخر من يعلم

شهدت الساعات الماضية حالة من الارتباك داخل الاتحاد الأفريقي، بشأن موعد بطولة كأس السوبر الأفريقي، لا يعلم أحد الموعد الرسمي للقاء، ولم تتضح مصير الصفقات الجديدة من المشاركة، رغم ترقب القلعة الحمراء لذلك لوضع النقاط فوق الحروف.
Advertisements