3 ضربات غير مباشرة.. كيف اشعل كيروش الزمالك؟

الأحد 05/ديسمبر/2021 - 09:57 م
كتب: شادي يوسف
Advertisements
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

صعد منتخب مصر إلى ربع نهائي بطولة كأس العرب، بعد فوز ساحق على السودان (5-0)، على ملعب (974)، في الجولة الثانية للمجموعة الرابعة، خلال البطولة المقامة في قطر.

سجل أهداف الفراعنة أحمد رفعت في الدقيقة (4)، وأحمد سيد زيزو (13 من ضربة جزاء)، ومحمود حمدي "الونش" (31)، وحسين فيصل (57) ومحمد شريف (80).

ورفع منتخب مصر رصيده إلى 6 نقاط، متساويا مع الجزائر في صدارة الترتيب، حيث ضمن المنتخبان التأهل لربع النهائي.

وسيكون اللقاء المقبل بين مصر والجزائر، المقرر الثلاثاء المقبل في الجولة الثالثة، الحاسم بشأن صدارة المجموعة الرابعة، حيث يتساوى المنتخبان في النقاط والأهداف، إذ سجل كلا المنتخبين 6 أهداف وخرجا بشباك نظيفة خلال مباراتي لبنان والسودان.

وشهد اللقاء حالتي طرد من نصيب ثنائي منتخب السودان ياسر مزمل في الدقيقة 45 وفارس عبد الله في الدقيقة 53.

وتسبب البرتغالي كارلوس كيروش في إثارة الجدل داخل القلعة البيضاء عقب لقاء السودان وذلك على النحو التالي:

-بداية فيصل

جاء المستوى المميز الذي ظهر به حسين فيصل لاعب نادي سموحة، في مواجهة السودان وحصوله على جائزة أفضل لاعب في المباراة، ليتسبب ذلك في حالة من الغضب لدي شريحة كبيرة من جماهير الزمالك، وذلك بسبب قيام اللجنة السابقة التي كانت تدير النادي بالتفريط في خدمات فيصل بدون مقابل إلى سموحة.

-تألق رفعت

ظهر أحمد رفعت بشكل جيد للمرة الثانية على التوالي بقميص منتخب مصر، بعد أن ظهر بشكل جيد في لقاء لبنان، وسجل بالفعل رفعت هدف عالمي في مرمى السودان، جعل هناك انتقادات قوية لإدارة القلعة البيضاء الحالية بسبب التفريط في اللاعب إلى الاتحاد السكندري ثم إلى المصري البورسعيدي رغم امكانيات اللاعب الرائعة.
|
-طارق بمنظور آخر

هناك حالة من التعجب وذلك بسبب اتجاه كارلوس كيروش نحو توظيف أيمن أشرف الظهير الأيسر والمساك بالنادي الأهلي والمنتخب في مركز خط الوسط، في حين يتجاهل ضم لاعب بحجم وامكانيات خبرات طارق حامد.
Advertisements